بـ 500 مليون جنيه.. «ريدكون» تتفق مع «People & Places» على تنفيذ مقاولات لمشروع «The Med-رأس الحكمة»

يأتى التعاقد في إطار التزام شركة People & Places بتسريع تطوير مشروعها بالساحل الشمالي رأس الحكمة

بـ 500 مليون جنيه.. «ريدكون» تتفق مع «People & Places» على تنفيذ مقاولات لمشروع «The Med-رأس الحكمة»
شيماء عطالله

شيماء عطالله

4:28 م, السبت, 27 يوليو 24

أعلنت شركة People & Places ، للتطوير العقاري، عن توقيع عقد مع شركة “ريدكون للتعمير “، بقيمة 500 مليون جنيه، لإسناد أعمال بناء ضمن المرحلة الجاري تنفيذها من مشروع The Med-رأس الحكمة.

يأتي التعاقد في إطار التزام شركة People & Places بتسريع تطوير مشروعها بالساحل الشمالي رأس الحكمة، حيث ستقوم الشركة ببناء الهياكل الخرسانية والتشطيبات الخارجية للمرحلة الأولى منThe Waterfall Village على أن يتم الانتهاء من الأعمال خلال إطار زمني 18 شهرًا من التوقيع.

يعمل هذا التعاون على تسريع التقدم المستمر في The Med-رأس الحكمة، حيث نجحت شركة People & Places في تحقيق تقدمًا في الأعمال الإنشائية بالمشروع الذي صممته شركة Alchemy Architecture.

وتلتزم شركة People & Places بالاستدامة في مجال البناء وهذا جزء أساسي من مهمتها لضمان التنمية المجتمعية المستدامة حيث انتهت من أعمال التسوية الأولية للمرحلة الأولى من The Gray Cabanas، وتم الانتهاء تقريبًا من بناء الهيكل الخرساني.

أما بالنسبة لفيلات Mediterranean Villas، فقد تم الانتهاء تقريبًا من أعمال التسوية الأولية، وجار تنفيذ الأعمال الهيكلية.

ولتمهيد الطريق للمرحلة التالية من The Waterfall Village، فقد تم الانتهاء من أعمال التسوية الاولية بنسبة 40% وسيتم إنشاء هذه المرحلة بواسطة خبرات ريدكون للتعمير بموجب شروط هذا العقد.

وعبر كريم العسال، مؤسس شركة People & Places عن حماسه بشأن التعاون الذي يهدف لتطوير The Waterfall Village قائلا “إن خبرة وتفاني ريدكون للتعمير في البناء المستدام عالي الجودة يتوافق تمامًا مع رؤيتنا لمشروع The Med-رأس الحكمة ويتيح لنا تسريع الجدول الزمني للمشروع، مما يضمن تمكين عملائنا من الاستمتاع بمنازل أحلامهم الشاطئية في أقرب وقت ممكن.”

وأعرب أمل عبد الواحد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريدكون للتعمير ، عن سعادته بالتعاون مع شركة People & Places في مشروع The Med-رأس الحكمة مشيرا إلى أن أهم متطلبات شركة People & Places هي اتباع التقنيات المستدامة والصديقة للبيئة بالمشروع وهو ما يتوافق مع استراتيجية وتوجهات شركة ريدكون، نظرًا لكونه المشروع الأول لشركة People & Places، فقد حقق The Med-رأس الحكمة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقه، فللعام الثاني على التوالي، وبالشراكة مع العلامة الفندقية Campbell Gray Hotels & Resorts، سيفتح The Gray Beach Club أبوابه هذا الشهر للترحيب بالعملاء، ويقدم مرافق ووسائل راحة عالمية المستوى وخدمة لا مثيل لها بجوار المياه الصافية.
واحتفلت People & Places مؤخرًا بإطلاق تعاونها مع العلامة الفندقيةHotels LA7، حيث تم بيع المرحلة الأولى من Geo – LA7 Homes ، في غضون ساعات. وهذا يؤكد الثقة الثابتة التي يضعها العملاء في رؤية People & Places وخبرتها في مجال التطوير.

وتمتلك الشركة مخزونًا كبيرًا من الأراضي تبلغ مساحته 2 مليون متر مربع وإجمالي محفظة استثمارية تتجاوز 110 مليارات جنيه.