بـدء الموجة الأولى لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمنوفية

المال - خاص نفذت الأجهزة التنفيذية بالمنوفية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لمركزي شبين الكوم وتلا. يأتي هذا في إطار بدء الموجة الأولي لإزالة مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية على مستوي الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهور

بـدء الموجة الأولى لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمنوفية
جريدة المال

المال - خاص

3:28 م, الثلاثاء, 27 نوفمبر 18

المال – خاص

نفذت الأجهزة التنفيذية بالمنوفية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لمركزي شبين الكوم وتلا.

يأتي هذا في إطار بدء الموجة الأولي لإزالة مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية على مستوي الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن تنفيذ حملات مكبرة بجميع المحافظات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وبدأت الحملة في تمام الثامنة والنصف من صباح أمس الإثنين، وانتهت في الرابعة والنصف، وتم تنفيذ 3 حالات إزالة بقري المصيلحة وميت خلف بمركز شبين الكوم، و16 حالة إزالة بقرية ميت أبو الكوم بمركز تلا بإجمالي 19 حالة إزالة بإجمالي مساحة ( 1 فدان – 9 قيراط – 10 أسهم ).

وأكد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، علي استمرار حملات الإزالة بجميع قري ومراكز المحافظة من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية وإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة ومعاقبة المخالفين.

جريدة المال

المال - خاص

3:28 م, الثلاثاء, 27 نوفمبر 18