بعضهم بلا تذاكر عودة.. مصر تنهي أزمة تكدس المشجعين الجزائريين بمطار القاهرة

سلطات مطار القاهرة الدولي، أنهت أزمة تكدس عدداً من المشجعين الجزائريين بالمطار

بعضهم بلا تذاكر عودة.. مصر تنهي أزمة تكدس المشجعين الجزائريين بمطار القاهرة
دعاء محمود

دعاء محمود

5:02 م, الأحد, 21 يوليو 19

أكد مصدر مسئول بالطيران، أن سلطات مطار القاهرة الدولي، أنهت أزمة تكدس عدداً من المشجعين الجزائريين بالمطار، بعد التواصل مع شركة الخطوط الجوية الجزائرية.

وأضاف المصدر لـ”المال”، أنه من المقرر علي مدار اليوم الأحد، استمرار نقل الجماهير الجزائرية والبالغ عددها حوالي 15 ألف مشجع علي متن شركة الخطوط الجوية الجزائرية.

ولفت المصدر إلي أنه تم استيعاب هذه الأعداد وتقديم واجب الضيافة لهم من وجبات ومشروبات وذلك من جانب مسئولي المطار، مشيراً إلي أن السبب وراء هذا التكدس يرجع إلي عدم تواجد الطائرات التي نقلتهم في البداية لحضور مباريات كأس الأمم الإفريقية والتابعة للخطوط الجوية الجزائرية، والتي كان مقرر لها أن تنقل المشجعين للعودة لبلادهم، بالإضافة إلي أن بعضهم كان لا يحمل تذاكر العودة.

يشار إلي أن رواد وسائل التواصل الاجتماعي، تداولو صوراً وفيديوهات لحالة من الفوضى أثارتها الجماهير الجزائرية بمطار القاهرة.

وكانت مصر استضافت نهائيات أمم إفريقيا لعام 2019 في نسختها الـ32، بمشاركة 24 منتخبًا والتي أقيمت في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضي.

ونجح المنتخب الجزائري في الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على السنغال بهدف نظيف وذلك مساء الجمعة الماضي.