بعد منظومة «التأمين الشامل».. أهالي بورسعيد لوزيرة الصحة: «اشكرلنا الرئيس السيسي»

تابعت الوزيرة والمحافظ وحدة عمر بن الخطاب، حيث قاما بشرح وتوضيح مزايا المنظومة الجديدة للمواطنين

بعد منظومة «التأمين الشامل».. أهالي بورسعيد لوزيرة الصحة: «اشكرلنا الرئيس السيسي»
هاني جميعي

هاني جميعي

8:45 م, الأربعاء, 3 يوليو 19

حرص عدد من أهالي محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، على إيصال رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن طريق وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، خلال تفقدها عدة مراكز طبية بالمحافظة للوقوف على المنظومة الجديدة للتأمين الصحي الشامل.

وبدأت وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، جولتهما بتفقد مركز طب أسرة الجوهرة، وتعرفا على آراء المواطنين في المنظومة الجديدة، حيث أشادوا بها وبسهولة إجراءات التسجيل وفتح الملفات، طالبين منهما إيصال رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على الخدمات الطبية المقدمة بالتأمين الصحي الشامل الجديد في محافظة بورسعيد.

كما تفقدا وحدة طب أسرة عثمان بن عفان واطلعا على الملفات التي قام المواطنون بفتحها في الوحدة، موجهين الشكر للفرق الطبية والقائمين على التسجيل وفتح ملفات الأسرة على الجهد الكبير الذي يبذلونه، كما تابعا دورة المريض داخل الوحدة، وطرق ونظم الإحالة إلي المستشفيات.

كما تابعت الوزيرة والمحافظ وحدة عمر بن الخطاب، حيث قاما بشرح وتوضيح مزايا المنظومة الجديدة للمواطنين، الذين أبدوا سعادتهم بالتجهيزات الموجودة بالوحدة ومستوى الخدمة الطبية التي تقدم لهم.

وأكد محافظ بورسعيد أنه أجريت اليوم عمليتي زرع قرنية لأول مرة في محافظة بورسعيد، ومدن القناة وذلك ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، مؤكدا أن المستشفى يقدم خدمات طبية غير مسبوقة فى المحافظة ومدن القناة وفقا لأعلى معايير الجودة.