بعد فترة انقطاع.. «طوكيو مارين جنرال» تستأنف غدًا دورات تطوير وسطاء التأمين أونلاين

طوكيو مارين تواصل التدريب لوسطاء التأمين المتعاقدة معهم أونلاين

بعد فترة انقطاع.. «طوكيو مارين جنرال» تستأنف غدًا دورات تطوير وسطاء التأمين أونلاين
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

6:37 م, الأثنين, 20 أبريل 20

تبدأ أنشطتها الخاصة بندوات «قطار التطوير مازال مستمراً» غدًا لوسطاء التأمين – شركات وأفرادًا- المتعاقد معهم والملقبين بشركاء النجاح عبر إحدى طرق الأونلاين، استمرارًا لخطة الشركة فى مواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتماشيًا مع دعم الوسطاء وتحسين جودة الخدمات المقدمة من الشركة.

وتبدأ طوكيو مارين جنرال تكافل أولى ورش العمل الخاصة بالوسطاء أمس بعد توقف لأكثر من شهر.

وتواصل الشركة التدريب دون تجمعات وعقب الإجراءات التى اتخذتها لمواجهة فيروس كورونا وأبرزها منع التجمعات حفاظًا على الأرواح.

وتعقد طوكيو مارين الورشة الخاصة بوسطاء التأمين غدًا حول تبادل الخبرات بين الوسيط والعميل وغيرها من الموضوعات المهمة فى التأمين التى تمس الحياة اليومية.

وفى تصريحات سابقة لإتسوشى ياماكاجى العضو المنتدب لـ” طوكيو مارين”  جينرال تكافل قال إن خطة شركته عقد 12 لقاءً مع الوسطاء عبر ورش العمل ومقابلة 100 وسيط فى السنة.

التوعية بأهم التغطيات التأمينية والملاحق الخاصة بها

ومن أهم الندوات هي التوعية بأهم التغطيات التأمينية والملاحق الخاصة بها لتبادل الآراء والخبرات والتوعية بأنواع وأهمية التغطية التأمينية التى تطرحها الشركة.

وعقدت طوكيو مارين منذ بداية العام المالي الحالى أكثر من 8 ورش عمل مختلفة فى ا التى توفرها الشركة لهم، علاوة على الملاحق المتخصصة التابعة لهذه الوثائق التأمينية والتى تشتمل على تغطيات إضافية

كمل عقدت ورش عمل تحاكى التجارب العملية والخبرات السوقية، وذلك بالتماشى مع التجارب العملية والخبرة السوقية وماشهدته البلاد من تطور اقتصادى طوال المرحلة الماضية، والذى انعكس بالإيجاب على قطاع التأمين.

وركزفترة الماضية على تحديث طرق الخدمات المقدمة سواء على مستوى التعويضات أو الإضرار وكيفية التواصل مع شركاء النجاح.

واستطاعت الشركة من خلال ورش العمل السابقة التواصل مع الوسطاء والعملاء بما يتيح لهم معرفة كل التفاصيل عن تعاملاتهم بالشركة أولآ باول.

وتقوم الشركة حاليا على وجود خطة للإادارة للتحديث تحت مسمى EDB  أو Ease of Doing business   إيمانا من الشركة بأن تسهيل طرق إدارة الاعمال لوسطاء التأمين يعزز من الثقة المتبادلة.  

112 مليون جنيه أقساط النصف الأول العام المالى الحالى

ووفقا لأتشوشى ياماكاجى حققت بقيمة 112.4 مليون جنيه، خلال النصف الأول من العام المالى الحالي، مقابل 94.5 مليون بالنصف المقابل من 2019، بنسبة نمو %19

وأشار ياماكاجى إلى أن الشركة سدّدت إجمالى تعويضات بقيمة 52 مليون جنيه، مقابل 26.4 مليون، بزيادة 25.6 مليون جنيه، وارتفاع قدره %96 خلال فترة المقارنة نفسها.

وأكد بلوغ عوائد الاستثمار بشركته 34 مليون جنيه، مقابل 22 مليونًا، بزيادة 12 مليون جنيه، وارتفاع 8% عن الفترة المقابلة.

ونوّه إلى حدوث نمو طفيف لإجمالى الاستثمارات، الذى بلغ 350 مليون جنيه، مقابل 340 مليونًا، بزيادة 10 ملايين جنيه، ونسبة نمو قدرها %3.

ولفت إلى ارتفاع إجمالى حقوق المشتركين– حمَلة الوثائق التأمينية- إلى 166 مليون جنيه، مقابل 158.8 مليون، بارتفاع نسبته %5.

وأكد زيادة حقوق المساهمين إلى 151.3 مليون جنيه، مقابل 141.5 مليون، خلال فترة المقارنة، بنمو 9.8 مليون جنيه، بنسبة نمو 7% .