بعد غياب ..حسين فهمي يعود بمسلسلين في دراما رمضان

يقوم النجم القدير حسين فهمي للدراما التليفزيونية بمسلسلين مختلفين بعد غيابه لسنوات عن الشاشة الصغيرة ،، حيث يقدم مسلسل " عودة البارون" تأليف واخراج سامر خضر

بعد غياب ..حسين فهمي يعود بمسلسلين في دراما رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:48 ص, الخميس, 9 فبراير 23

يقوم النجم القدير حسين فهمي للدراما التليفزيونية بمسلسلين مختلفين بعد غيابه لسنوات عن الشاشة الصغيرة ،، حيث يقدم مسلسل ” عودة البارون” تأليف واخراج سامر خضر ، ويشاركه فيه كوكبة من الفنانين أبرزهم خالد سليم ونهال عنبر وغيرهم .

كما يشارك فى بطولة مسلسل “سره الباتع ” مع المخرج السينمائي خالد يوسف في أولى تجاربه التليفزيونية بمشواره الفني ، و يجسد في المسلسل شخصية حقيقية وهي لأحد العلماء الفرنسيين ” كليمان” الذين حضروا مع نابليون بونابرت لمصر في الماضي

وأشار الى أن هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين”.

وتضم قائمة المشاركين في مسلسل سره الباتع هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، .

مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق.