بعد «عشمي في ربنا».. إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا بأمريكا

علمت المال ان النجم ايهاب توفيق قرر التواجد في امريكا الفترة الحالية لمدة شهر تقريبا والابتعاد عن مصر من اجل احياء العديد من الحفلات الغنائية بالولايات الامريكية المختلفة.

بعد «عشمي في ربنا».. إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا بأمريكا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:39 م, الثلاثاء, 2 أبريل 19

أحمد حمدي

علمت المال أن النجم إيهاب توفيق قرر التواجد في أمريكا الفترة الحالية لمدة شهر تقريبا، والابتعاد عن مصر؛ من أجل إحياء العديد من الحفلات الغنائية بالولايات الأمريكية المختلفة الأيام القادمة، خاصة أنه لن يطرح أي جديد فني أو أغنيات الأيام القادمة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وقام توفيق الفترة السابقة بتأسيس شركة إنتاج خاصة به لتتولى إدارة أعماله الغنائية والفنية الجديدة “EH PRODUCION” وهي التي تتولى إنتاج كليبه الجديد “عشمي في ربنا”، والذي انتهى منه منذ فترة وقام بغنائه كدويتو مع نجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة وأشرف على إخراجه ياسر عصام.

من ناحية أخرى لم يقرر إيهاب حتى الآن متى يطرح ألبوما غنائيا جديدا للجمهور الفترة القادمة بعد طرحه أحدث أغنياته “مصلحتك”، والتي حققت نسبة مشاهدة جيدة تخطت مليونا ونصف عبر يوتيوب، وظهر فيها إيهاب بلوك مختلف كلاسيكي.

وأعلنت الصفحة الرسمية لإيهاب توفيق اليومين الماضيين عن قيام إيهاب بالظهور لايف مع جمهوره عبر حسابه الرسمي انستجرام للرد على أسئلة كثيرة بخصوص مشاريعه الفنية الفترة القادمة، لكن تم تأجيل موعد اللقاء اللايف في اللحظات الأخيرة لوقت آخر الأيام القادمة.