بعد تطويره كلياً.. «انفينكس» تطلق نظام التشغيل الجديد «XOS 10»

بهدف تحسين تجربة المستخدمين

بعد تطويره كلياً.. «انفينكس» تطلق نظام التشغيل الجديد «XOS 10»
المال - خاص

المال - خاص

11:59 ص, الأربعاء, 13 أكتوبر 21

اطلقت شركة انفينكس الصينية الاصدار الجديد من نظام التشغيل XOS 10، والذي يركز بشكل كبيرعلى تجربة المستخدم ، حيث تم إدخال الكثير من التحسينات على الإصدار الجديد من نظام التشغيل XOS 10 سواء في الميزات، أوتصميم واجهة المستخدم وتحسين النظام الأساسي .

وبمراجعة سريعة للطريقة التي ظهر بها نظام XOS ، نجد أنه بذل جهودًا كبيرة في التطوير والتحديث، ففي عام 2015 ، ظهر نظام XUI الذي صمم لتقديم تجربة مستخدم أفضل، وبعد عام واحد ، في يوليو 2016 ، اعلن رسمياً عن نظام XOS 2.0 ليحقق تجربة مستخدم اكثر ذكاء وراحة .

بينما تم وضعXlauncher V1.0موضع التنفيذ لأول مرة على هواتف INFINIX.واعتبارًا من أغسطس 2017 ، تم إطلاق Security Center V1.0 رسميًا على XOS 3.1 ، وتم تنفيذ إيماءات التنقل في النظام ، ومساحة اللعبة ، و Phone Cloner ، و Social Turbo ، و AI video beauty ، و Smart Panel ، و Riding mode ، و AI Galleryوميزات أخرى في تحديثات النظام من XOS 4 إلى XOS 7.6.

ومن هنا تأتي أهمية الإصدار الجديد كلياً من انفينكس XOS 10 ، وسيكون علامة فارقة في تاريخ نظام التشغيل XOS ، الذي يرسم مسار جديد تمامًا للنظام، من المتوقع أن يكون الإصدار الأكثر تقدمًا وذكاء من XOSمع تصميم مُجدَّد وواجهة مستخدم توفر تجربة مستخدم مسموعة ومرئية معاد تصميمها كلياً.