بعد تصريحاتها بمهرجان موازين.. ميريام فارس تعتذر للمصريين

أصدرت ميريام بيانا على حسابها الرسمي بموقع التدوينات المصغرة "تويتر"

بعد تصريحاتها بمهرجان موازين.. ميريام فارس تعتذر للمصريين
أحمد صبري

أحمد صبري

7:45 م, الأحد, 23 يونيو 19

اعتذرت المطربة اللبنانية ميريام فارس، للشعب المصري على ما بدر منها من تصريحات قالت فيها إن متطلباتها الفنية أصبحت ثقيلة على مصر؛ مما سبب غضبا كبيرا بين المصريين.

وأصدرت ميريام بيانا على حسابها الرسمي بموقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعتذر فيه للمصريين بعد تصريحها جاء فيه ما يلي:

“أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين، وعلى هامش السؤال الذي طرح عليّ وهو: لماذا قلَت حفلاتك في مصر علماً بأنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين أو ثلاثة في الأسبوع؟”

 وأضافت: كان جوابي واضحاً، أنه مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر، بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي، أعيد وأكرر قلتُ “صارت” يعني أصبحَت وليس صِرتُ يعني أصبحتُ والفرق شاسع.

وتابعت: لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي لم أعد أحيي حفلين أو ثلاثة في الأسبوع، وهذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني، أنا لم أتعال على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكر، ولم أتعال على الشعب المصري أنا في كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد إنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر.

وأختتمت بيانها قائلة: أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب.. يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدل كبير وسوء تفاهم أكبر، أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني، وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة “تحيا مصر أعيد وأكرر : تحيا مصر”.

أحمد صبري

أحمد صبري

7:45 م, الأحد, 23 يونيو 19