بعد تبادل إطلاق النار.. القبض على المتهمين بقتل شاب في الغربية

أصيب أحد المتهمين خلال التعامل أثناء الضبط.

بعد تبادل إطلاق النار.. القبض على المتهمين بقتل شاب في الغربية
أماني عوض

أماني عوض

7:36 م, الجمعة, 27 أكتوبر 23

كشفت أجهزة الأمن عن كواليس جريمة قتل أحد الأشخاص في محافظة الغربية، وتحديد وضبط الجناة، بعدما تلقى قسم شرطة ثان المحلة بمديرية أمن الغربية بلاغًا من إحدى المستشفيات عن استقبال عاطل -له معلومات جنائية- مصاب بعيار ناري، وتوفى عقب ذلك.

وبالفحص اتضح أن عاطلان -لهما معلومات جنائية- اعتديا على المجني عليه بالضرب وأطلق أحدهما أعيرة نارية تجاهه من بندقية آلية، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، لسابقة اعتداء المجني عليه بالضرب على نجلة أحدهما.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافهما بدائرة مركز شرطة البرلس بمديرية أمن كفر الشيخ، ولدى استشعارهما بالقوات أطلق أحدهما أعيرة نارية.

وأسفر التعامل عن إصابته بعيار ناري بالساق، ونقله لإحدى المستشفيات، وضبط المتهم الآخر، وكذا ضبط 3 أشخاص آخرين كانوا برفقة المتهمين، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

وعثر بحوزتهم على 2 بندقية آلية، بندقية خرطوش، طبنجة، 2 خزينة آلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 3 أسلحة بيضاء “مطواة”.

وبمواجهة المتهمين المٌشار إليهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب، مضيفين إلى حيازتهم وباقي المتهمين للمضبوطات لحماية أنشطتهم الإجرامية في أعمال البلطجة.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.