بعد انخفاض أسعار الدقيق.. «القاهرة» تعلن تحرير 2217 محضرا للمخابز المخالفة

للواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة على مديرية التموين بتكثيف الحملات الرقابية على كافة المخابز خاصة السياحية والافرنجية للتأكد من التزامها بالمواصفات المطلوبة، وخفض أسعار رغيف الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق فى السوق المحلية ،

بعد انخفاض أسعار الدقيق.. «القاهرة» تعلن تحرير 2217 محضرا للمخابز المخالفة
عصام عميرة

عصام عميرة

2:12 م, الخميس, 18 أبريل 24

أعلنت محافظة القاهرة الخميس تحرير 2217 محضرا للمخابز المخالفة تزامنا مع انخفاض أسعار الدقيق في الأسواق.

وشدد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة على مديرية التموين بتكثيف الحملات الرقابية على كافة المخابز خاصة السياحية والافرنجية للتأكد من التزامها بالمواصفات المطلوبة، وخفض أسعار رغيف الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق فى السوق المحلية ، مع التأكد من إعلان المخابز عن أسعار وأوزان رغيف الخبز السياحي فى مكان ظاهر.

وأضاف المحافظ فى بيان قبل قليل، أنه تم التكلف بشن عدة حملات لضبط الأسواق حرصا على سلامة المواطنين وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وقامت إدارة تموين حى المرج قامت بحملة مكبرة على المخابز السياحية بالحى لضبط اسعار الخبز السياحي أسفرت عن تحرير محاضر لعدد من المخابز لعدم الإعلان عن السعر والوزن.

تحرير محاضر للمخابز المخالفة

وتمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين خلال هذا الشهر من تحرير 2217 محضر فى مجال المخابز ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات ، وبيع خبز بأزيد من السعر الرسمى ، وعدم وجود سجلات للمخبز أو إدارة مخبز بدون ترخيص ، وفى مجال المواد البترولية تم تحرير 63 محضر ضمت بيع بوتاجاز بأزيد من السعر الرسمى ، وتوقف محطات بنزين عن النشاط بدون إذن.

وتشهد أسعار الدقيق تراجعا في الأسواق.