بعد انخفاضها 250 ألف جنيه.. أحدث أسعار سيارات «سيات تاراكو» موديل 2024

تقدم بأسعار تبدأ من 2 مليون و200 ألف جنيه

بعد انخفاضها 250 ألف جنيه.. أحدث أسعار سيارات «سيات تاراكو» موديل 2024
المال - خاص

المال - خاص

12:40 م, السبت, 4 مايو 24

تقدم طرازات سيات تاراكو موديل 2024 عبر فئتين بأسعار تبدأ من 2 مليون و200 ألف جنيه فى السوق المحلية؛ وذلك وفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن شركة «كيان إيجيبت» وكيل «سيات» في مصر.

ويذكر أن «كيان إيجيبت» أعلنت- منتصف الشهر الماضى- عن تخفيض أسعار سيارات «سيات تاراكو» بقيمة تتراوح بين 200 إلى 250 ألف جنيه لبعض الفئات.

أحدث أسعار سيات تاراكو 2024

الفئةالسعر القديم (مارس)السعر الجديد (مايو)
Experience2 مليون و400 ألف2 مليون و200 ألف جنيه
FR2 مليون و600 ألف2 مليون و350 ألف جنيه

دعمت سيات تاراكو بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.4 لتر “تيربو”، ينتج قوة قدرها 150 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك.

وطبقًا للبيانات المعلنة عن «سيات»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 7.3 لتر، كل قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وزودت طرازات «تاراكو» بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكتروني ESC، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، ونظام مساعدة الفرامل BA، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وفرامل يد كهربائية، ونظام مساعدة الركن مع وجود حساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة».

وتقدم السيارة بمجموعة من التجهيزات فى المقصورة الداخلية، من أبرزها «زر تشغيل / إيقاف المحرك – خاضية دخول السيارة بدون مفتاح – مرأة داخلية ذاتية التعتيم، مكييف هواء أتوماتيك مع وجود مخارج خلفية – إمكانية التحكم فى المقاعد الأمامية مع تزيودها بخاصية التدفئة، إمكانية مع امكانية طي المقاعد الخلفية، ومسند ذراع أمامي وخلفي».

وتحتوى على برنامج ترفيهي مكون من (بلوتوث، وخاصية ربط الهاتف بالمحمول مع التطبيقات الذكية، نظام صوتي BEATS مكون من 9 مكبرات صوتية، وشاشة وسائط 9.2 بوصة، وشاحن هاتف محمول لاسلكي».

وتقدم «تاراكو» ببعض التجهيزات فى الشكل الخارجي ومنها «مصابيح ضباب أمامية وخلفية led – إضاءة نهارية LED- حساسات مصابيح أمامية – حساسات ضوء ومطر – زجاج عازل للحرارة – مرايات جانبية كهربائية – شبكة أمامية رياضية – تطعيمات داخلية من الالومنيوم – مخارج مزدوجة للعادم – إمكانية التحكم فى الشنطة الخلفية الكترونيًا – فتحة سقف بانوراما، جنوط 20 بوصة للفئات الأعلى، وغيرها».