بعد الحكم عليها بالمؤبد ..هند نافع : ظلمكم مش هيكسرنا

بعد الحكم عليها غيابياً بالسجن المؤبد، عبرت هند نافع الناشطة الحقوقية والصحفية ببوابة 25 يناير، عن إحباطها من الحكم الصادر ،وقالت "كنت انتظر حكم البراءة لأعالج أثر الجروح بجسدي وروحي .. كنت احسب أن القانون عادل وانه سينصرني لكن .. الآن أنا مطاردة و في حكم الهارب من تنفيذ حكم ، لكنه ليس أي حكم .. انه حكم بالمؤبد".

بعد الحكم عليها بالمؤبد ..هند نافع :  ظلمكم مش هيكسرنا
جريدة المال

المال - خاص

7:34 م, الأربعاء, 4 فبراير 15

ايمان عوف

بعد الحكم عليها غيابياً بالسجن المؤبد، عبرت هند نافع الناشطة الحقوقية والصحفية ببوابة 25 يناير، عن إحباطها من الحكم الصادر ،وقالت “كنت انتظر حكم البراءة لأعالج أثر الجروح بجسدي وروحي .. كنت احسب أن القانون عادل وانه سينصرني لكن .. الآن أنا مطاردة و في حكم الهارب من تنفيذ حكم ، لكنه ليس أي حكم .. انه حكم بالمؤبد”.

وقالت هند التي لم يلق القبض عليها حتى الآن، في تصريحات خاصة لـ”المال”: ” الى الان لا ادري ماذا فعلت !! والى الان لا اعرف تهمتى !! فهل تهمتي اني شاركت في الثورة ، هل يستحق هذا ان اعاقب بالمؤبد !! اضاعوا من عمري سنوات كثيرة  اهانونا على كل المستويات، ضرب وغيره  ، لكني الان لا ارى سوى الظلم “.

وكتبت هند التي حكمت في قضية أحداث مجلس الوزراء إلى جانب 230 متهماً آخرين، على صفحتها بالفيس بوك ” أنا اللى خيطولى 50 غرزة فى جسمي من غير بنج كمالة التعذيب !أنا اللى كلبشوني في السرير فى المستشفي ومنعوا عنى الدواء عقابا على طردى لطنطاوى لما جه يزورنى !أنا اللى مستقبلى اتدمر وعلاقتى مع عيلتى اتدمرت بسبب اللى حصلى ! أنا الضحية ياسيادة القاضي وهم الجناة ! أنا اللى اتحكم عليا بالمؤبد وهم اللى بيحكموا البلد ! كلمة أخير ياسيادة القاضي على فكرة ظلمكم لينا بيقوينا ومش هنبطل نطالب بحقوقنا ولا هتقدروا تخرسونا”.

جريدة المال

المال - خاص

7:34 م, الأربعاء, 4 فبراير 15