بعد التعدى عليها للمرة الثانية.. جهاز سوهاج الجديدة يسترد أرضا بمساحة فدان ونصف

المعتدى استغل الظروف الاستثنائية لتداعيات فيروس كورونا المستجد وقام بالتعدى على قطعة الأرص بتحويلها إلى أرض زراعية رغم أنه سبق تنفيذ قرار إزالة للتعدى على ذات قطعة الأرض فى وقت سابق

بعد التعدى عليها للمرة الثانية.. جهاز سوهاج الجديدة يسترد أرضا بمساحة فدان ونصف
شريف عمر

شريف عمر

3:06 م, السبت, 4 أبريل 20

قال المهندس رجب سالمان عبدالرحيم، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، والمشرف على مدينة أخميم الجديدة، إنه تم شن حملة لإزالة التعديات واسترداد قطعة أرض بمساحة حوالى فدان ونصف من الأراضى المملوكة للدولة بمدينة سوهاج الجديدة.

وأوضح عبدالرحيم فى بيان صحفى أن المعتدى على الأرض استغل الظروف الاستثنائية لتداعيات فيروس كورونا المستجد وقام بالتعدى على قطعة الأرص بتحويلها إلى أرض زراعية، رغم أنه سبق تنفيذ قرار إزالة للتعدى على ذات قطعة الأرض فى وقت سابق.

وقال المهندس رجب سالمان عبدالرحيم: إن الحملة أسفرت عن إزالة التعديات عن قطعة الأرض واستردادها للمرة الثانية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المعتدى، موضحاً أنه تم تنفيذ الحملة بمعرفة الإدارات المعنية بالجهاز وبالتنسيق مع  الجهات الأمنية،  حيث تم تجهيز جميع المعدات العاملة في الجهاز لتنفيذ الحملة.

وأكد رئيس الجهاز استمرار حملات إزالة التعديات وضبط المخالفات بالمدينة، وأنه لا تهاون مع المعتدين والمخالفين فى استرداد حق الدولة ومنع التعديات.