بعد أدائها العمرة.. ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن زوجها هادي الباجوري

ناقدان قالا إن هذا الأمر قد يحدث بين أي زوجين مشيرين إلى أن الرأي العام ربط بين تصريحات زوجها المثيرة للجدل والطلاق

بعد أدائها العمرة.. ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن زوجها هادي الباجوري
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:40 م, الثلاثاء, 22 فبراير 22

بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل حول عدم ممانعته في أدائها “المشاهد الساخنة”، أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، اليوم الثلاثاء، انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، واصفة الفترة التي قضتها معه بالـ “عشرة الطويلة التي لم تدم.

وغردت الممثلة الشابة على حسابها في تويتر قائلة ” ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

وجاءت بيان الطلاق بعد يومين من نشر صور لها تؤدي العمرة بجوار الكعبة، وغردت قائلة: “يارب”.

وكان الباجوري ـأطلق قبل فترة تصريحات مثيرة للجدل، أكد فيها أنه “لا يمانع أن تقدم زوجته أي مشاهد رومانسية أومشاهد فيها قبلات”.

فيما تصدر اسم ياسمين رئيس التريند على مواقع التواصل في مصر ، بعد تلك التصريحات، والتي ردت عليها برسالة غامضة، ناشرة مقطع فيديو من أحد أفلامها، ومعلقة “بلاش تبوسني”.

يذكر أن الفنانة الشابة كانت تواجدت خلال الأيام الماضية في السعودية بعد نجاح مسرحيتها “أحفاد ريّا وسكينة” التي شاركت فيها ضمن فعاليات موسم الرياض.

أحمد سعد الدين : ياسمين رئيس قدمت أدوار جريئة في أكثر من عمل فني في السينما المصرية

وعلق الناقد الفني أحمد سعد الدين قائلا إن الكثيرين ربطوا بين تصريحات هادي الباجوري مؤخرا التي قالها في إحدى البرامج التليفزيونية بشان عدم ممانعته لزوجته ياسمين رئيس من تقديم مشاهد ساخنة والقبلات في أعمالها الفنية وبين إعلان ياسمين خبر انفصالها اليوم منه .

وأكد أن ياسمين رئيس قدمت أدوار جريئة في أكثر من عمل فني في السينما المصرية ، بالإضافة أنه معروف عنها أنها فنانة جريئة في ملابسها والشخصيات التي تجسدها للجمهور .

وتابع أن قرار انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري لن يؤثر على قناعاتها الفنية كفنانة ، ولن تتوقف عن أداء الأدوار الجريئة كما يعتقد البعض لأن الفنان لايمكن أن تتغير وجهة نظره فيما يقدمه بسهولة .

محمود قاسم: قصة الانفصال بين ياسمين وهادي الباجوري قد تحدث بين أي زوجين

وأوضح الناقد محمود قاسم أنه لا يمكن ربط قصة انفصالهم بتصريحات هادي الباجوري ، لاسيما أن ياسمين قدمت أدوار من هذه النوعية في أعمال سينمائية مختلفة ، كما أنها في فيلم بلاش تبوسني ناقشت موضوع القبلات بطريقة معينة ولفتت النظر وقتها .

ولفت إلى أن معظم الفنانات لن يقدمن مشاهد جريئة الفترة القادمة بدرجة كبيرة ، بعد الهجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي مؤخرا في فيلمها أصحاب ولاعز .

وأضاف قاسم أن انتقاد وهجوم المشاهدين حاليا أصبح عقابا لأي فنان يقدم دورا أو مشهد جرئ بدرجة أكبر من العقاب القانوني الذي كان يخشى منه الفنان سابقا .

وأكد ان قصة الانفصال بين ياسمين وهادي الباجوري قد تحدث بين أي زوجين بصورة طبيعية، ونتمنى أن يقدم الاثنان فنا جيدا الفترة المقبلة.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:40 م, الثلاثاء, 22 فبراير 22