بعثة حج القرعة تستقبل آخر فوج من ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة (فيديو)

وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والمساعدات، خاصةً كبار السن تنسيقًا ومسئولي وزارة الحج والعمرة السعودية.

بعثة حج القرعة تستقبل آخر فوج من ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

3:19 م, الجمعة, 7 يونيو 24

استقبلت بعثة الحج بوزارة الداخلية، آخر فوج من ضيوف الرحمن في المدينة المنورة، وذلك في إطار اهتمام الداخلية ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1445هـــ.

وتزامنًا مع وصول آخر فوج من حجاج القرعة لمطار المدينة المنورة، استقبلهم مساعد وزير الداخلية، رئيس بعثة الحج وضباط ومسئولي بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية المصرية، وتم تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والمساعدات، خاصةً كبار السن تنسيقًا ومسئولي وزارة الحج والعمرة السعودية.

وأنهوا كافة الإجراءات وتم توزيع الورود والهدايا عليهم، كما تم توفير عدد من السيارات المجهزة لنقل الحجاج لكبار السن من أمام بوابة المطار وحتى الحافلات التي تم اختيارها بعناية مع تقديم خدمة نقل حقائب الحجاج لتوفير مشقة نقلها.

ويواصل مسئولي البعثة المصرية تسهيل إنهاء إجراءات الحجاج وصولاً إلى فنادق الإقامة، كان في استقبالهم عدد آخر من الضباط والضابطات بوزارة الداخلية المصرية حيث تم تنظيم حفلات إستقبال لهم بالفنادق فى أجواء روحانية تمهيداً لأداء مناسك الحج.

واختيرت فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوى وبما ييسر على الحجاج التردد على المسجد النبوى لأداء الصلوات المختلفة فى أوقاتها بسهولة ويسر.

كما تم التنسيق مع السلطات السعودية لتيسير زيارة الروضة الشريفة، وتقسيم الحجاج في مجموعات لدخول الروضة الشريفة ما يضمن دخول جميع الحجاج دون عناء.

وأشاد ضيوف الرحمن بالتيسيرات وكافة الجهود التى تبذلها بعثة وزارة الداخلية المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كافة استفساراتهم، مقدمين الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن.