بضم سلاسل لبيع الحلويات.. مديرية التموين بالإسكندرية توسع مظلة مبادرة تخفيض الأسعار

وادخال المخبوزات والعصائر بسلاسل تجارية ضمن السلع المخفضة

بضم سلاسل لبيع الحلويات.. مديرية التموين بالإسكندرية توسع مظلة مبادرة تخفيض الأسعار
معتز محمود

معتز محمود

5:36 م, الأثنين, 1 يناير 24

فى مطلع العام الجديد نجحت مديرية التموين و التجارة الداخلية فى الإسكندرية أن توسع مظلة مبادرة تخفيض الأسعار عبر ضم اثنتين من أكبر سلاسل لتصنيع وبيع الحلويات إلى المبادرة و ادخال المخبوزات والعصائر بسلاسل تجارية ضمن السلع المخفضة.

ويأتى ذلك تنفيذا لمبادرة دولة رئيس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية وتحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية و محافظة الاسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وقعت مديرية التموين و التجارة الداخلية بقيادة المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بروتوكول تعاون مشترك بين المديرية و سلسلتين شهيرتين لتصنيع و بيع الحلويات تضم عدد ٨ فروع حلوانى مارفيل – عدد ١٢ فرع حلوانى شهد الملكة.

ويتم ذلك بالتصريح بإمدادهم بسكر بسعر مخفض ٢٥٥٠٠ جنيه للطن أي بسعر ٢٥.٥٠ جنيها للكجم نظيرا إجراء تخفيضات على جميع المنتجات المباعة للمواطنين بنسبة تخفيض ١٠٪.

كذلك تم الاتفاق مع سلاسل أسواق فتح الله و سلاسل جملة ماركت على ضم المخبوزات و العصائر إلى السلع المخفضة تحت مظلة مبادرة دولة رئيس الوزراء لتتسع سلة السلع الغذائية المعروضة للسادة المواطنين بأسعار مخفضة تبدأ هذه المبادرة من اليوم و لمدة شهر على أن تدرس نتائجها و تقيم لمدى أمكانية استمرارها

كما تم توفير سلعة البصل بفروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التى يباع بها الخضر و الفاكهة لبيع البصل للمواطنين بسعر ١٨ جنيها للكجم

هذا و تواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية فى متابعة توافر السلع فى الأسواق و معاقبة المخالفين عن طريق الحملات التموينية المنتشرة بأنحاء المحافظة.