بصحبة درع الدوري.. عمرو أديب: حلقة شيكابالا على الهواء وهناك 1300 سؤال

قال أديب ساخرا : "الحلوة خوخة جت بعد دوخة"، في إشارة لحصد الزمالك الدرع بعد غياب كبير عن القلعة البيضاء.

بصحبة درع الدوري.. عمرو أديب: حلقة شيكابالا على الهواء وهناك 1300 سؤال
المال - خاص

المال - خاص

11:36 م, السبت, 4 سبتمبر 21

ظهر الإعلامي عمرو أديب ، مساء السبت، مع شيكابالا قائد فريق الزمالك، في حلقة أثارت جدلا واسعا قبل بثها، ومطالب بإلغائها حتى لا تحدث فتنة في الوسط الرياضي خشية تبادل الاتهامات.

وقال أديب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك إن الحلقة على الهواء مباشرة وليست مسجلة كما أثير قبل الحلقة.

وظهر أديب وشيكابالا بصحبة درع الدوري، وقال الأول ساخرا : “الحلوة خوخة جت بعد دوخة”، في إشارة لحصد الزمالك الدرع بعد غياب كبير عن القلعة البيضاء.

وكشف أديب أن هناك 10 آلاف تعليق بخصوص الحلقة، و1300 سؤال، مؤكدا أن ذلك أول لنجم الزمالك شيكابالا .

وفي 24 أغسطس الماضي، توج ببطولة الدوري، حاصدا اللقب 13 في تاريخه.

وعاد الزمالك من جديد إلى منصات التتويج المحلية بعد غياب دام لـ5 سنوات غابت عنه بطولة الدوري المصري لصالح غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ويعود التتويج الأخير لنادي الزمالك في موسم 2014-2015، عندما تصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 87 نقطة ويأتي في الوصافة الأهلي برصيد 79 نقطة آنذاك.

وقبل أسبوع، قرر مجلس إدارة نادي ، فتح تحقيق شامل حول الواقعة الشهيرة التي شهدتها المباراة الختامية للزمالك أمام البنك الأهلي، ومراسم تسليم درع الدوري المصري.

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا غاب عن تتويج “الأبيض” بلقب الدوري المصري، بعدما دخل في مشاجرة مع رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد، عقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي انتهت بتعادل الفريق بهدف لكل منهما.

وقرر اتحاد الكرة إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه عقب مشادته مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة ومشاركته في الفيديو المسئ للأهلي وجماهيره.

المال - خاص

المال - خاص

11:36 م, السبت, 4 سبتمبر 21