بسنت فؤاد: جهينة تدعم جهود تمكين المرأة عبر المشروعات الصغيرة

جاء ذلك خلال الجلسة الرابعة للمؤتمر الثالث للتأمين متناهى الصغر بالأقصر

بسنت فؤاد: جهينة تدعم جهود تمكين المرأة عبر المشروعات الصغيرة
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

2:35 م, الأثنين, 5 فبراير 24

أكدت بسنت فؤاد، مديرة الاتصالات الخارجية بشركة جهينة للصناعات الغذائية، أن تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة فى السوق هام جدا، نظرا لأنها من العوامل الرئيسية لتحقيق التنمية، مشيرة إلى أن المرأة فى احتياج شديد للصحة والتعليم، وذلك على طريق توفير منتجات تأمينية تناسب احتياجاتهم اليومية.

جاء ذلك خلال الجلسة الرابعة للمؤتمر الثالث للتأمين متناهى الصغر بالأقصر، بعنوان كيف ننشئ منتج تأمين متناهي الصغر يلائم احتياجات المرأة.

وأوضحت فؤاد، أن هناك أبحاثًا متعددة تؤكد على الدور الحيوي للمرأة في دعم الأسرة المصرية، نظرا لأنها في احتياج شديد لتعليم وصحة في جميع محافظات الجمهورية، لافتة إلى أن المراة تسعى للحصول على الأموال لإنفاقها على عوامل مهمة داخل أسرتها بخلاف الراجل، ما يتطلب وجود منتج تأمينى يساعدها على إنجاز هذه المهمة مع أسرتها.

وأكدت أن ن شركة جهينة تسعى دائما لخلق قيمة مشتركة بين المشروع الصغير والمرأة المعيلة ، فالشركة تضم ما يقرب من ٤ الاف موظف ٣ الاف منهم يعملون فى مجال المبيعات، مؤكدة أن الشركة لديها ٢٤ سيدة تعمل فى مجال التوزيع فى مختلف محافظات الصعيد ، تسعى من خلالها تقديم منتجات منخفضة التكاليف، وبالتالى المشروع الصغير دائما ما يحقق ارباحا جيدة لهذة الفئة من السيدات .

ولفتت أن مبيعات شركة جهينة السنوية تقدر بنحو ١٦ مليار جنيه، وتضم الشركة نحو ٢٤ اسره تعمل فى مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة.