بسبب مغالاة بيراميدز.. الأهلي يقرر تحمل قيمة تذاكر جماهيره

ويحدد 50 جنيه سعر تذكرة مبارياته المقبلة

بسبب مغالاة بيراميدز.. الأهلي يقرر تحمل قيمة تذاكر جماهيره
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

5:49 م, الخميس, 18 يوليو 24

قرر النادي الأهلي تحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز المقبلة والمقرر لها يوم 22 يوليو في الدوري المصري؛ وذلك بعد طرح التذاكر من جانب بيراميدز بأقل من 24 ساعة والتي وصلت لـ5000 جنيه.

وجاءت الأسعار على النحو التالى : درجة ثالثة يمين بـ200 جنيه ، درجة أولى يمين 2000 جنيه ، مقصورة بـ5 آلاف جنيه .

وجاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، إنه نظرا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة يمين التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير.

وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.

كما قرر الأهلي برئاسة محمود الخطيب إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة؛ من أجل مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة تذكرتي؛ لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة “يمين” المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز.

ويواجه بيراميدز نظيره الأهلى في الجولة 31 بعدما خسر أمامه قبل أيام في لقاء الذهاب والذي حسمه الفريق الأحمر في اللحظات الأخيرة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنطلق مباريات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل 20 يوليو الجاري والتي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين بيراميدز والأهلي في سباق القمة.