بسبب سرقة أموال تاجر مخدرات.. حل لغز قتل سائق ودفنه في القاهرة

استدرجه الجاني لشقته واحتجزه وكبله واعتدى عليه بالضرب باستخدام عصا وسلاح أبيض "سكين".

بسبب سرقة أموال تاجر مخدرات.. حل لغز قتل سائق ودفنه في القاهرة
أماني عوض

أماني عوض

2:28 م, الثلاثاء, 23 يناير 24

توصلت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة ، إلى حل لغز جريمة قتل سائق وتحديد وضبط الجناة، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا بتغيب سائق -مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر- عقب حدوث خلافات مالية بينه وأحد أصدقائه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكبي الواقعة 5 أشخاص من بينهم ثلاثة لهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم على كميات من مخدري الآيس والحشيش، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، عصا مستخدمة بإحداث إصابة المجني عليه، 2 سلاح أبيض “سكين” عليهما آثار دماء، مبلغ مالي من متحصلات بيع المواد المخدرة، ميزان حساس، حافظة نقود بها متعلقات المتوفي، 2 سيارة إحداهما المستخدمة في نقل جثمان المتوفي.

وبمواجهة المتهمين اعترف أحدهم بأنه عقب إخلاء سبيله في واقعة حيازة “مخدرات”، اكتشف سرقة مبلغ مالي من مسكنه أثناء فترة احتجازه.

وأضاف أنه احتجز زوجته -مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة- واعتدى عليها بالضرب ما أدى إلى إصابتها مصابة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، حتى أقرت له بسرقة المبلغ المالي، بالاشتراك مع المجني عليه فاستدرج المتهم لشقته واحتجزه وتكبيله واعتدى عليه بالضرب باستخدام عصا وسلاح أبيض “سكين”.

وقال إنه اشترك مع أحد المتهمين حتى فارق الحياة، واستعان بباقي المتهمين للتخلص من جثمان المتوفي، ووضعه بسيارة أحدهم ودفنه بأحد المقابر بدائرة قسم شرطة الخليفة.

وبمواجهة المتهمين أيدوا ذلك، وأقر المتهم المذكور بحيازته للمضبوطات من المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري، بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات بيع المواد المخدرة.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.