«بريميوم كارد» تعتزم إطلاق منتج «الجمعية» خلال أيام

«بريميوم» ستتولى عملية تنظيم المجموعات والأدوار الخاصة لكل فرد ضمن المجموعة

«بريميوم كارد» تعتزم إطلاق منتج «الجمعية» خلال أيام
أسماء السيد

أسماء السيد

10:22 ص, الأحد, 24 أكتوبر 21

تعتزم شركة «بريميوم كارد إنترناشيونال» إطلاق منتج «الجمعية» خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر أكتوبر الحالى لشريحة عملائها الحاليين.

قال بول أنطاكى مؤسس ورئيس مجلس إدارة «بريميوم»، إن الشركة تعتزم إطلاق منتج جديد لها فى السوق المحلية، وهو «الجمعية»، بمفهومها السائد، والتى تُقام بين مجموعة من الأفراد عبر دفع مبلغ مالى معين، يحصل عليه شخص مختلف بداية كل شهر .

وأوضح «أنطاكى» فى تصريحات خاصة لـ«المال»، أن هذا المنتج سيكون مُتاحًا لعملاء الشركة فقط، بهدف فتح باب جديد لتوفير سيولة مالية للأفراد بشكل منظم، خاصة فى ظل الأوضاع التى نعيشها وتحديدًا منذ بدء جائحة الفيروس .

ولفت إلى أن «بريميوم» ستتولى عملية تنظيم المجموعات والأدوار الخاصة لكل فرد ضمن المجموعة وتوقيت الدفع والتسليم، موضحًا أن الشركة ستكون قادرة على تنظيم تلك العملية بشكل كبير، خاصة أنها مقصورة فقط على عملائها الحاليين.

وقال «أنطاكى»، إن المجموعات ستكون محددة بواقع 10 أشخاص لكل مجموعة، وبقيمة اشتراك شهرى تبدأ من 500 جنيه وتُسلم 5 آلاف جنيه، أو عبر اشتراك يصل إلى 4 آلاف جنيه، تُسلم بواقع 40 ألف جنيه شهريًا .

على جانب آخر، كشف «أنطاكى» أن «بريميوم» ستواصل خلال العام المقبل 2022 إطلاق مزيد من المنتجات المبتكرة فى السوق، لافتًا إلى أنها تنتظر موافقات الجهات الرقابية على منتج تمويلى خاص بعملاء «فودافون كاش».

يُذكر أن «المال» نشرت مؤخرًا خبرًا عن تفاوض «بريميوم» مع شركة «فودافون مصر» بهدف فتح خطوط إئتمان لعملاء «فودافون كاش»، بقيم تصل إلى 2000 جنيه للعميل كحد أدنى.

وعلى صعيد بطاقات «20 – 30»، لفت «أنطاكى» إلى أن حجم إصداراتها وصل إلى ألفى كارت فقط، نتيجة تحفظ الشركة فى تقييمات الأفراد.
يشار إلى أن «بريميوم» أطلقت، بالتعاون مع «كونتكت المالية القابضة- ثروة كابيتال سابقًا»، بداية العام الحالى بطاقة «20 – 30»، لتمويل مستلزمات الأفراد بحد أقصى 100 ألف جنيه للفرد.