«بريمور» تكرم 1000 سيدة من رواد الأعمال في مصر خلال حفلها السنوي

لتمكينها من أداء دورها الطبيعي كشريك في بناء وتنمية المجتمع

«بريمور» تكرم 1000 سيدة من رواد الأعمال في مصر خلال حفلها السنوي
طارق رمضان

طارق رمضان

11:12 ص, الأحد, 12 ديسمبر 21

كرمت شركة بريمور منصة التوزيع التكنولوجية والتجارة الاجتماعية 1000 سيدة من رائدات الأعمال وأصحاب المشروعات الجديدة، خلال حفلها السنوي.

ويأتي الاحتفال بخلفية تاريخية حافلة بكفاح المرأة لتمكينها من أداء دورها الطبيعي كشريك في بناء وتنمية المجتمع، فضلاً عن كونها اللاعب الرئيسي لنجاح أي أسرة.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الأحد، أن الدولة المصرية تدرك أهمية تمكين المرأة، والعمل على تنمية قدراتها، وتشجيعها لتولي مناصب قيادية وإدارية سواء على مستوى القطاع العام أو الخاص أو من خلال منظمات ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف جعلها شريكاً أساسياً في استراتيجية التنمية المستدامة بحلول عام 2030.

ورغم استراتيجية الدولة ودورها الكبير، فإنه لا يمكن إغفال دور القطاع الخاص في هذا الشأن، حيث تولي العديد من الشركات اهتماماً خاصاً بمواردها البشرية ومنها المرأة، وذلك عن طريق تبني مفهوم تمكيـن المرأة وتعزيز دورها في سوق العمل.

وقال بريمور إنها أولت منذ نشأئها اهتماماً خاصاً بدعم وتمكين المرأة سواء في مجالات العمل أو الإدارة والبيع والتسويق للإلكتروني عبر منصة وتطبيق الشركة وتؤمن بدور المرأة المحوري والإيجابي في تنمية المجتمعات والشركات لتزدهر وتتمكن من تحقيق التنمية الشاملة.

وتشجع الشركة دعم الصناعات وريادة الأعمال ودعم وبيع وتسويق المنتجات المحلية، من خلال منصة الشركة الإلكترونية والتي تتيح لآلاف السيدات حرية العمل من المنزل بغاية السهولة وتشجيع ودعم الموردين وتسويق المنتجات المحلية.

يذكر أن ﺷﺮﻛﺔ ﺑﺮﻳﻤﻮر أنشئت ﻓﻰ ﻋﺎم 2017 وهى إحدى الشركات المدعومة بجهاز تنمية المشروعات، وتروّج لفكرة التجارة الاجتماعية والبيع المباشر في مصر، والتي تعني بيع المنتج من المصنع إلى المستهلك نهائي مباشرة دون المرور بتجار الجملة والتجزئة، ودون الحاجة إلى فرض تكاليف مضافة.

وتعتمد فكرة “بريمور” على وصل المصانع الصغيرة والمتوسطة مع شبكة من الأفراد الذين يعلمون كتجار ومسوقين مستقلين، ويقومون ببيع المنتجات للمستهلكين بشكل مباشر أو توظيف الآخرين لبيعها، وينصب تركيز “بريمور” في الوقت الحالي على منتجات العناية الشخصية والمأكولات والمنسوجات والمنظفات.