بروموهات أفلام العيد.. غموض «واحد تاني» لحلمي وتخفي السقا الأبرز

طرح النجم أحمد حلمي برومو فيلمه الجديد "واحد تاني"

بروموهات أفلام العيد.. غموض «واحد تاني» لحلمي وتخفي السقا الأبرز
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:38 م, الخميس, 28 أبريل 22

يتسابق حاليا صناع أفلام موسم عيد الفطر القادم على طرح البرومو التشويقي لكل فيلم منهم استعدادا لعرضها الأيام القادمة بجميع السينمات بمصر، فطرح النجم أحمد السقا برومو فيلمه السينمائي الجديد العنكبوت إخراج أحمد نادر جلال بعد تأجيله فترة طويلة، وظهر فيه متخفيا بقناع أسود ويمارس بعض مشاهد الأكشن لتشويق الجمهور للفيلم.

وكذلك طرح النجم أحمد حلمي برومو فيلمه الجديد “واحد تاني” تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وطرح أبطال مسرح مصر برومو فيلمهم الجديد زومبي كذلك إخراج عمرو صلاح، وظهر البرومو فيه حالة من الغموض والإثارة من حيث قصة الفيلم بين حلمي وأحمد مالك وروبي بطلة الفيلم معه وأثار ذلك تساؤلات الكثيرين عن سر الحكاية .

ويطرح أحمد زاهر برومو فيلمه الجديد فارس الذي يشارك به في موسم العيد أيضا بجانب الأفلام السينمائية السابق ذكرها .

محمود قاسم: فيلم العنكبوت للسقا هو الأقوى من هذه الأفلام

يرى الناقد محمود قاسم أن أفلام موسم عيد الفطر المبارك، معظمها أفلاما سينمائية إنتاجها بسيط وجرعة تأتي بعد مشاهدة كثيفة لمسلسلات كثيرة في شهر رمضان.

وأشار إلى أن هذه الأفلام شبه ملاحق صغيرة للمسلسلات المتكررة التي عرضت في الموسم الرمضاني هذا العام، بنفس القصص والنجوم والمواقف.

وتابع قائلا إنه سابقا كان هناك موسم أفلام الصيف وامتحانات الطلبة قد تؤثر على أفلام موسم عيد الفطر القادم، موضحا أن الفيلم القوي من بين هذه المجموعة هو العنكبوت للنجم أحمد السقا.

ماجدة خير الله: أحمد حلمي سيكون الحصان الرابح في موسم العيد

وأعربت الناقدة ماجدة خير الله فقالت إن أحمد حلمي لم يقدم مسلسل في رمضان 2022 لذلك الجمهور سيكون مشتاق له في السينما في العيد القادم، إضافة أن التريلر الرسمي لفيلمه الجديد “واحد تاني” به حالة من الغموض والتشويق وذلك ذكاء منه والكثيرين لديهم فضول لمعرفة الحكاية والقصة.

لذلك أرى أن الفيلم سيكون الحصان الرابح في موسم عيد الفطر المبارك، وسيحقق إيرادات قوية جدا أضعاف فيلم العنكبوت لأحمد السقا برغم أنه نجم كبير وله جمهور، لكن وجوده في مسلسل في شهر رمضان هذا العام وانتقاد الكثيرين لأدائه في المسلسل أثر عليه جدا.

وتابعت منى زكي بطلة فيلم العنكبوت ليست قوية سينمائيا مثل التلفزيون والدراما، فهي ليست هيفاء وهبي التي يمكن أن تقدم مشهدا بملابس جريئة نوعا ما أو نجمة كوميدية مثلا.

ولفتت خير الله إلى أن موسم العيد يحتاج الجمهور فيه للبهجة، لاسيما بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة ومشاهدة مسلسلات درامية طيلة شهر رمضان، لذلك سيقبلون بشدة على فيلم أحمد حلمي وفيلم زومبي أيضا لآبطال مسرح مصر.

وأردفت قائلة أما فيلم فارس لأحمد زاهر فلا أعتقد أن الكثير من الأشخاص سيدفعون تذكرة سينما بعد ارتفاعها حاليا إلى 130 جنيها في أغلب المولات بمصر، لمشاهدة فيلمه في وجود أفلام لحلمي والسقا وهيفاء وهبي ومصطفى خاطر، فذلك مغامرة فنية كبيرة لمنتج فيلم زاهر حقيقة.

صفي الدين: أحمد حلمي والسقا سيفوزان بنصيب الإيرادت في موسم العيد

وأوضح المنتج صفي الدين الذي قدم فيلم نوارة سابقا للنجمة منة شلبي أن موسم عيد الفطر القادم سيحقق النجمان أحمد حلمي وأحمد السقا إيرادات كبيرة .

حيث إنهما نجمان لهما قاعدة جماهيرية كبيرة كل في منطقته الخاصة به سواء الكوميديا لحلمي أو الأكشن للسقا، وهما نجمان كبيران وسيحرص الجمهور على مشاهدة أفلامهما في العيد.

إضافة إلى أن هذا التنوع بين نوعية الأفلام الكوميدية والأكشن في عيد الفطر شيئا مميزا، وسيكون في صالح الجمهور الذي سيقبل على دور العرض السينمائي بمصر .