بروموميديا تستعيد حق الامتياز الإعلانى لـON TV

الإعلان عن التعاقد مع الإعلامى عمرو أديب.. والحصول على الحقوق الحصرية للدورى محمد فتحى استعادت وكالة "بروموميديا" حق الامتياز الإعلانى لقناة "ON TV" عقب انفصالها بالأمس عن "سينرجى وايت" رغم مرور شهرين فقط على التعاقد. وأعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مالك القناة التوقيع مع الإعلامى عمرو أديب ب

بروموميديا تستعيد حق الامتياز الإعلانى لـON TV
جريدة المال

المال - خاص

2:06 م, الثلاثاء, 2 أغسطس 16

الإعلان عن التعاقد مع الإعلامى عمرو أديب.. والحصول على الحقوق الحصرية للدورى

محمد فتحى

استعادت وكالة “بروموميديا” حق الامتياز الإعلانى لقناة “ON TV” عقب انفصالها بالأمس عن “سينرجى وايت” رغم مرور شهرين فقط على التعاقد.

وأعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مالك القناة التوقيع مع الإعلامى عمرو أديب بعد انفاصله عن شبكة أوربت، بالإضافة إلى حصول وكالة بروموميديا علي الحقوق الحصرية لمباريات الدورى المصرى فى موسمه الجديد.

وعلمت “المال” من مصادر مطلعة أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قاد المفاوضات مع أكثر من وكالة إعلانية خلال الفترة الماضية، إلا أن “بروموميديا” كانت الأقرب، وان الإعلان الرسمى عن التعاقد كان سيتم خلال 72 ساعة، قبل أن يتم تقديم الموعد. 
.
وأعلنت شركة «سينرجى وايت»، فى 25 مايو الماضى، عن حصولها على حق الامتياز الإعلانى الحصرى لقناة «ON TV» خلفا لوكالة «بروموميديا» التى انتهى عقدها مع القناة فى 31 من نفس الشهر.

وأكدت المصادر أن تعاقد “ON TV” مع “سينرجى وايت” اقتصر على منحها حق الامتياز الإعلانى لشهر رمضان فقط، خاصة أن موعد انتهاء عقد القناة مع “بروموميديا” كان قبل شهر رمضان بأيام قليلة، وهو ما صعب فكرة الدخول فى مفاوضات مع وكالات أخرى، نظرا لانشغال القناة بالمنافسة على شراء الأعمال الدرامية والبرامجية فى ظل دخولها المنافسة الرمضانية للمرة الأولى بعد بيع القناة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأعلنت شركة بروموميديا للإعلام والإنتاج الفنى، فى يوليو الماضى تعيين يحيى سامح رئيسًا تنفيذيًّا والعضو المنتدب للشركة بدءًا من أغسطس 2016، وذلك خلفا لإيهاب طلعت الذى استقال من الشركة فى السادس من شهر يوليو، مع استمرار المهندس نجيب ساويرس رئيسًا لمجلس إدارة الشركة، وتعيين الأستاذ هاني نجيب نائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

الجدير بالذكر أيضا أن وكالة «سينرجى وايت»، التى انتهى تعاقدها مع “ON TV” هى نتاج شراكة بين شركة «سينرجى» للإنتاج الفنى، ويملكها المنتج تامر مرسى، ووكالة «بلاك أند وايت» ويملكها رجل الأعمال ياسر سليم.

وقامت الشركتان بعقد شراكة إنتاجية فى مايو الماضى وقبل دخول الموسم الرمضانى بأسابيع قليلة لاستكمال تصوير عدد من المسلسلات التى توقفت، بسبب مشاكل مادية هددت بخروجها من السباق الرمضانى، وهى «أزمة نسب»، «7 أرواح»، و«الطبال»، وهى نفس الأعمال التى تعاقدت عليها «ON TV» حصرياً، بالتزامن مع الإعلان الرسمى عن صفقة بيعها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الأمر الذى دعمها للحصول على حق الامتياز الإعلانى للقناة التى قامت بشراء معظم أعمال الوكالة ولو بشكل مؤقت.

جريدة المال

المال - خاص

2:06 م, الثلاثاء, 2 أغسطس 16