بروموبوت.. إنسان آلي يتحدث 4 لغات ويمكنه العمل بالبنوك ومراكز التسوق (صور)

عرضت إحدى الشركات إنسان آلى يستطيع التحدث بأربع لغات، والتواصل مع أى شخص، والتقاط صور وإرسالها عبر البريد الإلكترونى، وذلك بمنتدى اتوم إكسبو 2019

بروموبوت.. إنسان آلي يتحدث 4 لغات ويمكنه العمل بالبنوك ومراكز التسوق (صور)
عمر سالم

عمر سالم

2:37 م, الأثنين, 15 أبريل 19

عرضت إحدى الشركات بمنتدى اتوم إكسبو 2019 ، نموذج الروبوت –، الذى تم تصميمه لأغراض العمل تحت مسمى بروموبوت، وهو قادر على التواصل مع أى شخص، ويجيد التحدث بأربعة لغات.

الروبوت قادر على الحركة والحديث والتقاط الصور والفيديو، ويمكنه إرسالها عبر البريد الإلكتروني، ويمكن استخدامه في أعمال لها علاقة بالبنوك أو الفنادق أو المتاحف، بالإضافة إلى مراكز التسوق، ويسهم في تقليل نفقات العمل وتحسين مستوى الخدمة.

تجربة عملية

وقد أجرت  تجربة عملية مع الروبوت ” بروموبوت” والتقاط صورة معه ونجح في إرسالها عبر البريد الإلكتروني الذى تم إدخاله عبر الشاشة المزود بها.

الحدث الرئيسى للصناعات النووية

يذكر أن المنتدى الدولي ATOMEXPO هو الحدث الرئيسي علي مستوى العالم، ويعد أكبر منصة لمناقشة الوضع الحالي للصناعة النووية، وتحديد اتجاهات المستقبل، ويعقد سنويًا منذ عام 2009.

ويقام هذا العام في الفترة من 15 – 16 أبريل 2019 بمدينة سوتشي الروسية، بحضور لفيف من الخبراء الدوليين في مجال الطاقة النووية، ومجالات مختلفة لاسيما البيئة، والبينة التحتية.