بروس: لاعبو هال سيتي سيدفعون ثمن الهبوط

بروس: لاعبو هال سيتي سيدفعون ثمن الهبوط

بروس: لاعبو هال سيتي سيدفعون ثمن الهبوط
جريدة المال

المال - خاص

8:37 م, الجمعة, 24 أبريل 15

وكالات:

قال المدرب ستيف بروس اليوم الجمعة، إن لاعبي هال سيتي قد يتم خفض رواتبهم بمقدار النصف حال هبوطهم من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويتساوى هال سيتي صاحب المركز 17 برصيد 28 نقطة من 32 مباراة مع ليستر سيتي في المركز 18 لكن فريق المدرب بروس يبتعد بفارق الأهداف عن منطقة الهبوط قبل ست مباريات من النهاية.
وأبلغ بروس مؤتمرا صحفيا “كل أفراد الفريق سيتم خفض رواتبهم بشكل كبير”.
وتابع “يطبق النادي سياسة صارمة بحيث إذا هبط فانه لا يمر بأوقات عصيبة مثلما يحدث للكثير من الأندية. “معظم اللاعبين يتم خفض رواتبهم بنسبة 40 و50 في المائة، نتمتع بواقعية ونرغب في تجنب الهبوط للدرجة الثانية لكننا نطبق معايير جيدة”.
ويحل هال سيتي ضيفا على كريستال بالاس يوم السبت، وأمامه أربع مباريات صعبة على أرضه أمام ليفربول وأرسنال وبيرنلي ومانشستر يونايتد.
وتفصل ثلاث نقاط فقط بين أندية المؤخرة وهم سندرلاند وهال وليستر وكوينز بارك رينجرز وبيرنلي، ولذلك يدرك بروس جيدا انه يتعين على فريقه حصد النقاط سريعا.
وتابع “أمامنا ست مباريات لنهاية الموسمِ، كلها مواجهات صعبة لكن مستوانا على أرضنا جيد. قبل أسبوعين كانت هناك ستة أو سبعة أو ثمانية أندية تحاول الابتعاد عن المؤخرة. كان أمرا مثيرا”.
وختم بقوله “أعتقد أن الصراع بات بين الأندية الخمسة في المؤخرة، يتعين علينا ضمان إلا نكون بين الأندية الثلاثة التي ستهبط للأسف للدرجة الثانية”.

جريدة المال

المال - خاص

8:37 م, الجمعة, 24 أبريل 15