بروتوكول تعاون بين جامعة «اسلسكا» و«بل كاش» لدفع المصروفات الدراسية دون فوائد

لتسهيل عملية دفع المصروفات الدراسية على الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة دون فوائد

بروتوكول تعاون بين جامعة «اسلسكا» و«بل كاش» لدفع المصروفات الدراسية دون فوائد
جهاد سالم

جهاد سالم

4:46 م, الخميس, 17 يونيو 21

وقعت جامعة اسلسكا مصر بروتوكول تعاون مع شركة بلتون للتمويل الاستهلاكي “بل كاش”، لتسهيل عملية دفع المصروفات الدراسية على الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة دون فوائد.

وقع البروتوكول د. على المليجى رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا مصر، ود.أحمد على عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة شركة بلتون للتمويل الاستهلاكى.

وحضر توقيع الاتفاق د.كريم الحناوى أمين عام جامعة اسلسكا، د.حسام رشاد مدير الجودة التعليمية، د. محمد العيسوى المدير التنفيذى لبرنامج البكالوريوس، د.مؤمن سالم الرئيس التنفيذى ل بلتون.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد وافق على إنشاء جامعة اسلسكا مصر حيث نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس الجمهورية رقم 597 لسنة 2017 بشأن الموافقة على بروتوكول إنشاء جامعة اسلسكا مصر بين وزارة التعليم العالى والمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية اسلسكا فرنسا .

وتعد جامعة اسلسكا مصر نموذجًا للتعاون البحثى والتدريبى بين مصر وفرنسا، حيث تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.