بروتوكول تعاون بين بنك الاستثمار الأوروبي ومحافظة بورسعيد

ضمن المنحة المقدمة من بنك الاستثمار الأوروبى لتطوير ورفع كفاءة الصرف الصحى

بروتوكول تعاون بين بنك الاستثمار الأوروبي ومحافظة بورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

7:24 م, السبت, 29 فبراير 20

تعتزم محافظة بورسعيد توقيع بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات وبنك الاستثمار الأوروبي، وتتضمن المرحلة الأولى من البروتوكول تطوير أربع مدارس ومركز شباب القابوطي، ضمن المنحة المقدمة من بنك الاستثمار الأوروبى لتطوير ورفع كفاءة الصرف الصحى بحى الضواحى بمناطق السيدة خديجة والحراسات.

واستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، أعضاء وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر التابع لرئاسة مجلس الوزراء برئاسة المهندس خالد فتحى رئيس قطاع المشروعات بالجهاز، وأعضاء وفد بنك الاستثمار الأوروبى برئاسة دكتور هارت فيج مسؤول الدعم الفنى ببنك الاستثمار الأوروبى.

وتناول اللقاء الإجراءات التنسيقية لتوقيع العقد، وتم عرض فيلم قصير عن إنجازات محافظة بورسعيد فى كافة المجالات مدعما بالأرقام والإحصائيات.

وأوضح محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان للوفد الأوروبي أن المحافظة شهدت خلال فترة وجيزة معدلات كبيرة من إنجاز المشروعات الخدمية والتنموية فى العديد من المجالات، جعلت من بورسعيد تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة.

وأكد ترحيبه الكامل بكافة سبل التعاون بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات وبنك الاستثمار الأوروبى، مشيرا إلى أن هناك العديد من المجهودات التى تبذلها القيادات التنفيذية من أجل الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن خاصة فى الأحياء الأكثر كثافة سكانية.