بروتوكول تعاون بين «بحوث الإلكترونيات» وجامعة الزقازيق

يهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات تبادل المعرفة العلمیة والأكادیمیة، والتقنیة

بروتوكول تعاون بين «بحوث الإلكترونيات» وجامعة الزقازيق
جهاد سالم

جهاد سالم

6:03 م, الأحد, 1 ديسمبر 19

تلقى د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا من د. هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات حول توقيع المعهد بروتوكول تعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الزقازيق.

ويهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات تبادل المعرفة العلمیة والأكادیمیة، والتقنیة، والمواد الأكادیمیة الملائمة، وغیرھا من المعلومات ذات الاھتمام المشترك، فضلًا عن التبادل الأكادیمي.

كما يهدف البرتوكول تبادل الزیارات لأعضاء ھیئة التدریس لمتابعة الأبحاث، وتحدید فرص تسویق التكنولوجيا، والتنظیم والمشاركة في الأنشطة الأكادیمیة والعلمیة المشتركة، مثل الندوات والمؤتمرات وفعالیات التطویر الوظیفي.

ويتضمن بروتوكول التعاون تقدیم منح التدریب الداخلي والفرص التدریبیة في معھد بحوث الإلكترونیات لطلاب كلیة الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازیق، والمشاركة مع الكلیة في معرض التوظیف السنوي وغیرھا من الأحداث والفعالیات في مجال التطویر الوظیفي، والسماح للطلاب والباحثین من كلیة الحاسبات والمعلومات باستخدام موارد معھد بحوث الإلكترونیات مثل مركز الحوسبة السحابیة للتمیز وموارد المعامل التقنیة الأخرى.

وقع البروتوكول د. هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات، ود. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق.