بروتوكول تعاون بين «الداخلية» و«الأورمان» لتوفير حياة كريمة للأكثر احتياجًا

تقديم كافة أوجه الرعاية، وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع، ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

بروتوكول تعاون بين «الداخلية» و«الأورمان» لتوفير حياة كريمة للأكثر احتياجًا
أماني عوض

أماني عوض

3:53 م, الأربعاء, 27 نوفمبر 19

وقعت وزارة الداخلية ممثلة في قطاع حقوق الإنسان -اليوم الأربعاء- بروتوكول تعاون مشترك مع جمعية دار الأورمان، في مجال تقديم الرعاية وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع الأكثر احتياجًا.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على الاهتمام بتقديم كافة أوجه الرعاية، وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع، ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

حضر توقيع البروتوكول عدد من القيادات والضباط، فى حضور ممثلي جمعية دار الأورمان، ورؤساء المجالس القومية المختصة، وبعض منظمات المجتمع المدني، ورئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وأكدت الوزارة أن ذلك ضمن المسئولية المجتمعية لها التي تهدف إلى تنمية وتطوير المجتمع، والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع كافة الجهات الرسمية والأهلية ذات الصلة.

وأثنى رئيس مجلس إدارة جمعية دار الأورمان، فى كلمته على الجهود التي تبذلها الداخلية نحو تحقيق الأمن، إضافةً إلى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها، مُعرباً عن تقديره لهذه المبادرات، واستعداد لتنفيذ بنود البروتوكول.

ولاقت تلك الفعالية استحسانًا وحفاوة بالغة من قبل الحضور، مما كان له مردوداً إيجابياً لديهم، وعكست حرص وزارة الداخلية على تكريس التواصل مع قوى المجتمع، خاصة الكيانات الأهلية من أجل السعى لاحترام حقوق الإنسان.