بروتوكول بين البريد المصري ومؤسسة الجمهورية الجديدة لتوزيع كارت «حياة»

الكارت لخدمة المواطنين على مستوي الجمهورية

بروتوكول بين البريد المصري ومؤسسة الجمهورية الجديدة لتوزيع كارت «حياة»
عمر سالم

عمر سالم

1:39 م, السبت, 23 مارس 24

شهد الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد المصرى مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية برئاسة المهندس روحي العربي مع هيئة البريد المصري برئاسة الدكتور شريف فاروق بمقر الهيئة لتوزيع كارت (حياة) لخدمة المواطنين في مختلف المجالات في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجمهورية الجديدة المهندس روحي أن هيئة البريد المصري من أعرق مؤسسات الدولة المصرية الخدمية، مشيرًا إلى التطور الملموس الذي شهدته الهيئة خلال فترة الماضية، مما جعل البريد المصري وجهتنا الأولى للتعاون للاستفادة من الخدمات المتنوعة.

وأعرب المهندس روحي العربي عن شكره لوزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج على دعمها الدائم للمؤسسة و لجميع مؤسسات المجتمع المدني ، لتحقيق خطة الدولة للتنمية المستدامة، ولخدمة المواطنين في كل مكان.

وقال رئيس مجلس أمناء الجمهورية الجديدة للتنمية “إننا نسير على النهج والخطة التي تسعى الدولة لتحقيقها من خلال قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتصبح من أكبر دول العالم”.

حضر توقيع البروتوكول من المؤسسة مستشار مجلس الأمناء الدكتورة هبة حافظ، مستشار قطاع الإعلام الدكتورة هالة السيد، عضو مجلس الأمناء ورئيس لجنة العلاقات العامة والمراسم الدكتورة أماني فؤاد، رئيس قطاع الصناعة عبد العزيز العربي، نائب رئيس قطاع التدريب الدكتور تامر الفقي، المستشار القانوني أ. وليد محمد، عضو قطاع الإعلام أ. أحمد طاهر.