برلماني : كيشو رسم الفرحة على وجوه المصريين.. ووزير الشباب يدير المنظومة بنجاح

مطالبًا بتكريم اللاعبين الذين حصلوا علي ميداليات في الأوليمبياد خاصة أنهم رفعوا اسم مصر عاليًا

برلماني : كيشو رسم الفرحة على وجوه المصريين.. ووزير الشباب يدير المنظومة بنجاح
ياسمين فواز

ياسمين فواز

9:55 م, الأربعاء, 4 أغسطس 21

قال النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن اللاعب محمد إبراهيم كيشو، الفائز بالميدالية البرونزية الثالثة لمصر بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، رسم الفرحة على وجوه المصريين. وأكد النائب فؤاد أباظة، في تصريحات له، اليوم، أن الجهود الكبيرة التي بذلها وزير الشباب، الذي أصر على السفر لليابان، كان لها تأثير قوي في نفوس اللاعبين الذين حصلوا على ميداليات لمصر في تلك البطولة.

ولفت وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان إلى أن ما شاهدناه للوزير من تشجيع كبير خلال تواجده في اليابان، دليل على إخلاصه وحبِّه لوطنه وإيمانه بقدرة الشباب.

وأشار إلى أن اللاعبين الذين حصلوا على ميداليات في الأوليمبياد، يجب أن يلقوا التكريم المناسب، خاصة أنهم رفعوا اسم مصر عاليًا، ووضعونا على منصات التتويج في واحد من أكبر المحافل الدولية، مشيدًا بالأداء المبهر الذي أظهره اللاعب كيشو، خلال منافسات المصارعة اليونانية الرومانية لوزن 67 كغم بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

وأوضح أنه يُحسَب لوزير الشباب أن بعثة مصر المشارِكة في الأوليمبياد هي أكبر بعثة رياضية في تاريخها بعد وصول 134 رياضيًّا من 23 اتحادًا رياضيًّا، وهو ما يدل على أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب قامت بجهود غير مسبوقة خلال الاستعداد للأوليمبياد، متابعًا: “الوزير يدير المنظومة بنجاح”.

وأثنى وكيل الشئون العربية بالبرلمان على التنسيق الدائم بين الوزارة واللجنة الأوليمبية المصرية من أجل دعم جميع المشاركين في البطولة، وتوفير كل سبل الراحة لهم، مشيدًا بالتواصل المستمر من وزير الشباب واطمئنانه على مدار الـ24 ساعة على البعثة المصرية للعمل على تذليل كل الصعاب التي تواجههم.