برعاية وزير التجارة.. «إكسبولينك» تنظم معرض HOTELIER SUMMIT EGYPT 2019.. غداً

وصرح المهندس خالد الميقاتى ، رئيس جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، بأن المعرض يستقبل بعثات من المشترين الدوليين لأكثر من 300 مشتر دولى وزائر محلى .

برعاية وزير التجارة.. «إكسبولينك» تنظم معرض HOTELIER SUMMIT EGYPT 2019.. غداً
محمد ريحان

محمد ريحان

3:11 م, الأحد, 24 نوفمبر 19

أعلنت جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك» عن تنظيم الدورة الأولي لمعرض HOTELIER SUMMIT EGYPT 2019 والدورة الـ19 للمعرض فى أفريقيا والشرق الاوسط غداً الإثنين ، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار يومي 25 ، 26 نوفمبر الحالى بالقاهرة الجديدة.

وصرح المهندس خالد الميقاتى ، رئيس جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، بأن المعرض يستقبل بعثات من المشترين الدوليين لأكثر من 300 مشتر دولى وزائر محلى .

وأضاف “الميقاتي”، أن المعرض يشارك فيه أكثر من 60 شركة من العارضين من مختلف القطاعات الإنتاجية ويستهدف في دورته الأولي له فى مصر والدورة الـ19 له فى أفريقيا والشرق الأوسط جذب أكثر من 200 منشآت سياحية بجانب شركات الانشاءات والاستثمار العقاري والسياحي التي تقوم ببيع الوحدات السكنية والمكاتب الادارية والتجارية كاملة التجهيزات والتشطيبات.

وأكد رئيس جمعية المصدرين المصريين، أن المعرض يقدم فكرا جديدا يخدم صناعة الفنادق والاستثمار السياحي والعقاريى، حيث يضم 5 قطاعات تغطى جميع احتياجات المنشآت السياحية والفندقية والقطاع السكنى ، منها قطاع مواد البناء والتشييد والأثاث ومستلزمات الفنادق والأثاث والهندسة والمنسوجات “الستائر والسجاد، البطانيات والمفروشات” والدهانات ومواد البناء والجلود ومستلزمات المكاتب ومستحضرات التجميل بجانب الحرف اليدوية من العناصر الزخرفية.

وأشار “الميقاتي”، أن قامة الدورة الأولي من معرضHOTELIER SUMMIT EGYPT 2019 في مصر تأتي ضمن استراتيجية «إكسبولينك» التي تستهدف زيادة الصادرات المصرية والترويج لها ، خاصة فى الأسواق الأفريقية ودول الخليج العربي ومختلف الأسواق التصديرية من خلال معارضها المحلية والدولية وتنظيم العديد من البعثات التجارية واستقبال وفود المشترين الدوليين من كافة انحاء العالم.

وأشار أن جمعية المصدرين المصريين استقبلت خلال شهر نوفمبر الحالى عددا كبيرا من البعثات المشترين الدوليين للعديد من الدول خاصة من أفريقيا خلال معرض «دستنيشن إفريقيا2019» بجانب بعثات تجارية متخصصة فى الحاصلات الزراعية في كل من دول أفريقيا وجنوب آسيا وأستراليا خلال معرض وملتقي «أجرو جيت 2019» الذى أقيم في بداية الشهر الحالى بمشاركة 25 عارض من كبري شركة الحاصلات الزراعية.

ويعقد المعرض HOTELIER SUMMIT EGYPT 2019 بفندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي بالقاهرة الجديدة على مساحة 1900 متر مربع وتنظمه جمعية المصدرين المصريين تحت رعاية وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات واتحاد الصناعات والمجلس التصديري للأثاث والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والمجلس التصديري للصناعات الهندسية والمجلس التصديري للغزل والنسيج والملابس الجاهزة ويقام تحت برعاية بنك تنمية الصادرات .