«برايم»: عزل «خالد راشد» يعود للأداء ونتائج الأعمال

خالد راشد مستمر كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

«برايم»: عزل «خالد راشد» يعود للأداء ونتائج الأعمال
المال - خاص

المال - خاص

3:51 م, الأثنين, 16 ديسمبر 19

قالت شركة برايم القابضة للاستثمارات ان مجلس ادارة الشركة اتخذ قرار  تعيين محمد ماهر رئيسا تنفيذيا ونائبا لرئيس مجلس الادارة  بدلا من خالد راشد بناءا على الأداء ونتائج الأعمال  لمجموعة الشركات خلال فترة الستة أشهر المنقضية . 

واكدت برايم  في بيانها الصادر امس الاحد ان خالد راشد سيستمر كعضو مجلس ادارة ممثلا لشركة صميم للاستثمارات.

 و تابعت أن مجلس الادارة قد انعقد بكامل اعضائه بما فيهم ممثلي شركة صميم المالية للاستثمارات و الذين وقعا بكشف حضور المجلس وانسحبا عند التصويت على قرار إعفاء  الاستاذ  خالد راشد من منصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الادارة ، وبناءا عليه قرر باقي الاعضاء الاستمرار في اعمال المجلس بدونهما.

وذكرت انه تم كتابة محضر المجلس والتوقيع عليه من جميع الاعضاء عدا العضوين المنسحبين الممثلين لشركة صميم المالية للاستثمارات رغم حضورهما وتوقعيهما علي كشف الحضور وتم اتخاذ القرارات المفصح عنها.

 و اكدت انه  لزم الايضاح والتأكيد علي صحة اجتماع مجلس الادارة وجميع القرارات الصادرة منه والجاري اعتمادها من هيئة الرقابة المالية للتأشير بها في السجل التجاري للشركة.

وقالت برايم في بيانها “ردا علي ما يتداوله البعض من شائعات علي وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع فإن الشركة تهيب بعدم تداول مثل هذه الاكاذيب او نشرها ، وانها ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد من يساعد علي ترويج هذه الاكاذيب “

وتابعت “نرجو ان يكون المصدر الوحيد للمعلومات هو ادارة الشركة ، حفاظا علي دقه وصحة المعلومة بما لا يضر الشركة ومصالح مساهميها. “