برايم تدخل قائمة العشرة الكبار في السمسرة من حيث قيمة التداول منذ بداية العام

بالرغم من الظروف التي تمر بها البلاد في ظل فيروس كوفيد 19

برايم تدخل قائمة العشرة الكبار في السمسرة من حيث قيمة التداول منذ بداية العام
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

1:44 م, الخميس, 4 يونيو 20

دخلت شركة «برايم للسمسرة» ضمن قائمة العشرة الاوائل بين شركات الوساطة المالية بحصة سوقية %2.2 وتداولات بقيمة 3.944 مليار جنيه وذلك في الفترة من يناير وحتى مايو الماضي.

وحققت شركة «برايم للسمسرة» قفزة كبيرة في ترتيب شهر مايو 2020، لتأتى في المركز الـ 4 منفذة تداولات بقيمة 1.410 مليار جنيه بحصة سوقية %4.3.

وقال شوكت المراغي العضو المنتدب بشركة «برايم للسمسرة»، إن تنفيذ صفقة استحواذ «كايرو ثرى أيه» على شركة «النشا والجلوكوز» قد مثل عنصر أساسي في دعم آداء الشركة بسوق الصفقات بتعاملات الشهر الماضي.

وأوضح أن شركته تمكنت من تدعيم تعاملات الأفراد والمؤسسات، مشيرًا إلى أنها تستهدف اقتناص حصة أكبر بالمؤسسات بدعم من تدشين قسم البحوث.

وأعرب شيرين القاضي رئيس مجلس الادارة التنفيذي لمجموعة “برايم القابضة” عن فخره وسعادته لوصول برايم للسمسرة إلى هذا الترتيب .

وأكد أن هذا التقدم في الترتيب جاء نتيجة عدة عوامل من ضمنها التمسك بالكوادر الجيدة التي تحظي بها برايم والاستدامة في العمل بالرغم من الظروف التي تمر بها البلاد في ظل فيروس كوفيد 19.

وأوضح “القاضي” أن اهتمام الشركة بالبحوث وفهمها الجيد للسوق وتغيراته ساعدت في تحقيق قفزة كبيرة في ترتيب برايم منذ بداية العام واعداً بالاستمرار على هذا النحو.