«برايم القابضة» تعين سالى سليمان مديرة للتسويق والاتصال بالمجموعة

يآتي اسناد برايم القابضة منصب مدير التسويق والاتصال إلى سالي سليمان كخطوة ضرورية في اطار خطة توسعاتها السريعة

«برايم القابضة» تعين سالى سليمان مديرة للتسويق والاتصال بالمجموعة
المال - خاص

المال - خاص

8:27 م, الخميس, 8 أغسطس 19

كشفت شركة برايم القابضة اليوم، عن تولي سالي سلیمان٫ لمنصب مدیرة التسویق والاتصال للمجموعة٫وتمتلك سالي سليمان آكثر من 20 عاما من الخبرات في مجال التسويق والإنتاج والإذاعة والدعاية والإعلان.

سيرة سالي سليمان الذاتية

وتولت سالى سابقا منصب المسئول الأول في مجموعة طارق نور لللاتصالات٫عن الإنتاج والإبداع٫ وكذلك شاركت في تسويق كبرى العلامات التجارية البارزة، وعلى رأسها شركات محمول ومحطة القاهرة والناس ببداية انطلاقها قبل عملها في برايم.

لماذا تم تعيين سالي سليمان الآن؟

ويتواكب تعيين سليمان في مجموعة برايم القابضة٫مع خطة توسعية طموحة بدأت تنفيذها مؤخرا٫مع ٫ باضافة كل من خالد راشد في منصب الرئيس التنفيذي٫ وفهد الطرزي لادارة نشاط بنوك الاستثمار٫ ليزاملا شيرين القاضي ومحمد ماهر٫ اللذين يشغلان منصبي رئيس ونائب رئيس المجموعة<

وشملت الخطة التوسعية٫تقدم برايم القابضة بعرض للاستحواذ على أغلب أنشطة بنك فاروس للاستثمار٫و٫ وتآسيسها برأسمال 300 مليون جنيه٫ لمزاولة أنشطة تمويل السيارات والسلع المعمرة.

وتتطلب تلك التوسعات السريعة٫ ضرورة تعيين مسئول اتصال تسويق واتصال يتمتع بخبرات كبيرة٫لسرعة التعامل مع المتغيرات الناجمة عنها٫ كوضع وتنفيذ خطط تسويقية للكيانات الجديدة٫ وتنظيم تعاملها مع وسائل الاعلام٫ وخاصة ان أسهم مجموعة برايم القابضة متداولة بالبورصة.