بدر الدين للتطوير تطلق مشروع ONE 33 على مساحة 133 فدانا بالشيخ زايد

أحمد بدر الدين : تم مراعاة تنوع المساحات لتبدأ من 85 مترا وأول التسليمات 2028

بدر الدين للتطوير تطلق مشروع ONE 33 على مساحة 133 فدانا بالشيخ زايد
شريف عمر

شريف عمر

5:04 م, الأحد, 26 نوفمبر 23

أطلقت شركة “بدر الدين للتطوير العقاري” التابعة لمجموعة شركات “بدر الدين” مشروع كومباوند ” ONE 33″ المقام على مساحة 133 فدانا بمدينة الشيخ زايد .

وقال المهندس تامر بدر الدين ، رئيس مجلس إدارة الشركة إنها تحرص على التوسع بالسوق المصرية رغم التحديات نظراً لدور القطاع العقاري فى تحقيق التنمية الاقتصادية خاصة وانه يمثل أكثر من 20% من الناتج المحلي الإجمالي.

المساحات الخضراء والأنشطة الترفيهية

ولفت إلى أن الشركة تخوض تجربة جديدة عبر إطلاق مشروع ” ONE 33″ سكني خدمي ترفيهي تم الحرص على مراعاته لجميع معايير الاستدامة وتم اختيار موقع مميز بالتوسعات الشمالية وبالقرب من جميع المحاور الرئيسية.

كما تم إسناد أعمال الاستشارات لمكتب ” EHAF” وتم مراعاة توفير مسطحات خضراء.

وأوضح انه تم مراعاة إتاحة أكبر قدر من الخصوصية في تصميم العمارات كما يحتوي المشروع على أقل نسبة بنائية.

من جانبه قال المهندس أحمد بدر الدين ، المدير العام للشركة أنها راعت في مشروع ONE33 أن يلبي مختلف الاحتياجات للعملاء الباحثين عن وحدات سكنية وحياة مستدامة إذ تتنوع مساحات ونماذج الوحدات فتبدأ المساحات من 85 وحتى 220 متر ، كما تتنوع النماذج لتشتمل شقق ودوبلكسات وتاون هاوس .

مكونات المشروع

وأضاف أن إجمالي عدد العمارات بمشروع ” ONE 33 نحو 160 عمارة بارتفاع أرضي و3 أدوار وأرضي و4 أدوار كل عمارة تضم بين 20 إلى 25 شقة ، وتستحوذ المساحات من 85 حتى 155 مترا على النسبة الأكبر من إجمالي عدد وحدات المشروع .

وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل، من المقرر بدء التسليم بأول مراحله في 2028 .

وأضاف “كما يوفر ONE 33 مسطحات تجارية تشتمل محلات بمساحات متنوعة ومكاتب إدارية تتناسب مع احتياجات رواد الأعمال”.

سابقة الأعمال وتنوع الخدمات

ونفذت شركات بدر الدين مجموعة من المشروعات من بينها مشروعات ” الكرمة 1و2 و3 و4 ” و”كرمة ريزيدنس ” و ” كرمة هايتس ” و ” أركان بلازا ” وامتداد ” اركان ” و ” ” و” مزار مول ” وفندق كراون بلازا وتنفذ حالياً كومباوند” كيان ” ومشروع ” 205 ” .

وتضم عددا من الشركات الشقيقة التي تعمل بصورة متكاملة لتقديم أفضل منتج وخدمة بالقطاع العقاري فتضم شركات تعمل بمجال التطوير العقاري والانشاءات والخدمات والإدارة والضيافة والدراسات وايضا تصنيع مواد البناء ، وتعاونت مع العديد من الكيانات العالمية فى مجال الخدمات والاستشارات لدعم الخبرات .