«بدر الدين العقارية» تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات بمشروع «كيان»

فتحت باب البيع بأول مرحلتين يونيو الماضى

«بدر الدين العقارية» تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات بمشروع «كيان»
سحر نصر

سحر نصر

7:49 ص, الأربعاء, 15 يوليو 20

تستهدف مجموعة بدر الدين العقارية تحقيق مبيعات بقيمة 3 مليارات جنيه بمشروع «كيان» بالشراكة مع شركة الكويت وادى النيل للتنمية العمرانية «كواديكو»، بجراند هايتس فى أكتوبر .

وأوضح المهندس ممدوح بدر الدين، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن المشروع يقام على مساحة 100 فدان وهو مشروع عمرانى متكامل، ومن المستهدف الانتهاء منه خلال 8 سنوات.

وأكد – فى تصريحات خاصة لـ«المال» – أن شركة أوراسكوم للإنشاءات انتهت من أعمال الحفر والبنية التحتية بالمشروع، مشيرا إلى أنه جار البدء فى أعمال المجسات وصب الأساسات، لافتا إلى تنفيذه على 5 مراحل.

 وأشار إلى فتح باب المبيعات فى المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع منذ شهر مارس الماضى لعملاء المجموعة، وفى منتصف شهر يونيو الماضى فتح باب الحجوزات لجميع العملاء، موضحا أن المرحلة الأولى تضم وحدات سكنية مشطبة بالكامل ويتم تسليمها خلال سنتين ونصف، ووحدات المرحلة الثانية نصف تشطيب ويتم تسليمها خلال 4 سنوات ونصف.

ولفت إلى أن المشروع يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 90 إلى 120 مترا كاملة التشطيب.

وقال إن الشركة توفر أنظمة سداد متنوعة بالمشروع، بفترات سداد تمتد إلى 6 سنوات، فضلا عن توفير خدمات متنوعة ما بين ترفيهية وتجارية. وتابع أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروعات متنوعة على مساحة 1.5 مليون متر خلال 12 عاما مقبلة، ما بين تجارى وإدارى وترفيهى فى الشيخ زايد وسكنى فى الساحل الشمالى، فضلا عن دراسة عدة مناطق أخرى