بدء تدريب طلاب الفرقة الرابعة بمركز التطوير المهنى بجامعة قناة السويس

خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين

بدء تدريب طلاب الفرقة الرابعة بمركز التطوير المهنى بجامعة قناة السويس
نادية سلام

نادية سلام

4:34 م, الجمعة, 14 يونيو 24

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن عقد دورات تدريبية لطلاب الفرقة الرابعة لجميع الكليات خلال شهري يوليو وأغسطس بالمركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة،في خطوة تهدف إلى تعزيز جاهزية الطلاب لسوق العمل.

وتابع “مندور” إن هذا التدريب يُعد جزءا من إستراتيجية الجامعة لتأهيل طلابها لتلبية متطلبات سوق العمل، فيما أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه بناءً على توصيات المؤتمر الطلابي السادس بتدريب طلاب الفرقة الرابعة المشاركين في مؤتمر البحوث الطلابية خلال شهري يوليو وأغسطس للتأهيل لسوق العمل بالمركز الجامعي للتطوير المهني سيتم تنظيم هذا البرنامج التدريبى؛ لتحسين مهارات الطلاب وزيادة فرص توظيفهم بعد التخرج.

وأوضح أن البرنامج يتضمن مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية وورش العمل التي تغطي مجالات متعددة تتناسب مع تخصصات الطلاب واحتياجات السوق الحالية.

من جانبه، أفاد الدكتور محمد عبدالجواد مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بأن المركز يسعى إلى الوصول لأكبر عدد من طلاب الجامعة لتأهيلهم من خلال التأثير الإيجابي الذي سيُحدثه التدريب على مهارات الطلاب .

وأكد مدير المركز الجامعي للتطوير المهني أنه سيتم الإعلان عن جميع الدورات وورش العمل على صفحة المركز ، وسيكون التسجيل مفتوحًا لجميع طلاب الفرقة الرابعة من خلال لينك تسجيل لكل دورة.