بدء استقبال طلبات التقديم على عدادات كهرباء في مرسى مطروح لمدة 3 أشهر

وفقاً لعدد من الضوابط التي أصدرها محافظ مطروح اللواء خالد شعيب

بدء استقبال طلبات التقديم على عدادات كهرباء في مرسى مطروح لمدة 3 أشهر
معتز محمود

معتز محمود

5:19 م, الثلاثاء, 13 يوليو 21

علمت ” المال ” أنه قد تم البدء في استقبال طلبات التقديم على عدادات كهرباء في مرسى مطروح لمدة 3 أشهر وذلك وفقاً لعدد من الضوابط التي أصدرها محافظ مطروح اللواء خالد شعيب.

وكشفت مصادر فى المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين عن وجود الشروط الواجب توافرها للمبنى المقدم عنه طلب تركيب عداد منها أن يكون المبنى داخل الحيز العمرانى .

وأضافت المصادر أن الشروط تشمل أن يكون المبنى غير مخالف لخطوط التنظيم أو خطوط البناء القائم وغير مخالف لقيود الارتفاع وعلى شارع لا يقل عن 6 أمتار.

كما أن الشروط تنص على ألا يكون المبنى قد سبق إصدار قرار إزالة له أو محضر مخالفة، بالإضافة إلى أن يكون المبنى معد للسكن ومأهول بالسكان.

كما تضمنت الشروط أن يكون المبنى قائماً على أرض مقدم عنها طلب شراء طبقاً للقوانين واللوائح المعمول بها .

وأكدت المصادر أنه يتم استقبال الطلبات من يوم  8 يوليو الجاري وحتى ثلاثة أشهر .. مشيرة إلى وجود عدد من الموافقات والأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم على عدادات كهرباء وفقاً لقرار محافظ مطروح رقم 205 لسنة 2021  .

وأضافت أن المستندات تتضمن وجود إفادة عن طلب الشراء المقدم عن الأرض المقام عليها المبنى، فضلاً عن إحداثيات لموقع المبنى المراد تركيب عداد كهرباء له .

كما أشارت المصادر إلى أن المستندات تشمل تقديم شهادة من مركز المتغيرات المكانية تفيد إقامة المبنى فى تاريخ سابق عن يوم 22 يوليو 2017 ، بالإضافة إلى صورة ضوئية للمبنى .

كما أوضحت أن المستندات تتضمن تقديم موافقة من جهة الولاية على الأرض فى حالة أرض ملكية “مجتمعات عمرانية  – أصلاح زراعى – أموال مستردة – الخ”.