بدء إنشاء المرحلة الثانية من مشروع إطارات سيارات النقل الثقيل ببورسعيد

بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

بدء إنشاء المرحلة الثانية من مشروع إطارات سيارات النقل الثقيل ببورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

4:50 م, الأحد, 30 أغسطس 20

استعرض اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تفاصيل المرحلة الثانية من مشروع “بيراميدز” لإنتاج إطارات سيارات النقل الثقيل بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

وتشمل المرحلة الثانية إقامة مصنع جديد لإنتاج خامات إطارات السيارات.

واطلع المحافظ على الجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المصنع ، مشددا على ضرورة تشييده على أعلى مستوى يما يضاهى المرحلة الاولى من مصنع بيراميدز الحالى.

يذكر أن مصنع ببراميدز لإنتاج إطارات السيارات يقام على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويعد الأول من نوعه فى مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل ويقدم فرص تدريبية للعاملين به بالتنسيق مع الجانب الالماني.

وتفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، لمتابعة سير العمل والإنتاج داخل المصنع والوقوف على آخر تطورات الأعمال التجهيزية بالمصنع، رافقه اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية ، والمهندس ابراهيم جودة رئيس مجلس إدارة المصنع .

كما اطلع اللواء عادل الغضبان، على أقسام الإنتاج والتصنيع، واستمع لشرح موجز عن كيفية إنتاج إطار السيارات والمعدات المستخدمة فى الصناعة.

ومن جانبه أشاد اللواء عادل الغضبان بمستوى تنفيذ المصنع والذى يعتبر صرح صناعى عظيم، ومن الكيانات العملاقة التى شهدتها بورسعيد مؤخرا نظرا لكونه مصمم على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله، والمقام على مقاييس عالمية.

وذلك فى إطار الطفرة الصناعية والاستثمارية التي تشهدها المحافظة بما يضع بورسعيد فى مصاف المدن الصناعية ، مؤكدا أن مصنع بيراميدز ينتج يوميا حوالى ٩٠٠٠ طارة سيارة.

وأشار اللواء عادل الغضبان إلى أن المنطقة الصناعية تشهد معدلات كبيرة من الإنتاج والتصنيع ، من خلال الكيانات العملاقة التى تدخل المنطقة لأول مرة، والتى تجعل بورسعيد من المدن المتقدمة صناعيا وتساهم فى الارتقاء بالمستوى الاقتصادى وتوفر فرص عمل بالآلاف لشباب المحافظة، لافتا إلى تقديم كافة الدعم للمستثمر الجاد يما يحقق تنمية القطاع الصناعى ببورسعيد .