بحضور 7000 مشارك ..العاصمة الإدارية تستعد لدخول جينس بأطول مائدة إفطار

المائدة يوم السبت الأول من يونيو وتشمل عرض نهائي دوري أبطال أوروبا للحضور

بحضور 7000 مشارك ..العاصمة الإدارية تستعد لدخول جينس بأطول مائدة إفطار
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

12:07 ص, الجمعة, 17 مايو 19

تحت شعار “مصر بتفطر في العاصمة” تنظم شركة العاصمة الإدارية بمناسبة شهر رمضان أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم بطول يتجاوز 3000 متر وبحضور يتخطي 7000 مشارك في وجود ممثلي جينيس للأرقام القياسية سعيا لتحطيم الرقم القياسي العالمي .

و تقرر تنظيم هذا الحدث الضخم يوم السبت الموافق الأول من يونيو القادم.

ويشمل تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية باستخدام أتوبيسات مكيفة بغرض تعريف المواطن المصري بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم.

يلي ذلك الجلوس علي مائدة الإفطار الجماعي ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية تشمل فقرات فنية لفنانين متميزين، إضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

 وتسعى العاصمة الإدارية للخروج بالحدث بشكل متميز وفريد بحضور ومشاركة كافة شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين.

ووجهت الشركة الشكر لكل شركاءها لرعايتهم هذا الحدث بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستوى المحلي والدولي في ظل حضور إعلامي .

وتامل شركة العاصمة من النجاح بتنظيم هذا الحدث في إسعاد المصريين بالحصول علي شهادة جينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي في أقل من شهر بعد حصول كوبري تحيا مصر على شهادة أعرض كوبري ملجم في العالم.