بحضور 24 شركة مصرية.. انطلاق فعاليات معرض العراق الدولي للبناء اليوم 

بتنظيم مشترك بين شركات الصروح العراقية وبيزنس بلس الإماراتية واكسبو لاين المصرية

بحضور 24 شركة مصرية.. انطلاق فعاليات معرض العراق الدولي للبناء اليوم 
محمد ريحان

محمد ريحان

2:20 م, الأربعاء, 22 نوفمبر 23

انطلقت صباح اليوم فعاليات معرض «بيلد عراق» في بغداد بمشاركة 24 شركة مصرية، والذي يستمر فى الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر الحالى.

وقال أشرف الهواري المدير التجاري بشركة بيزنس بلس الإماراتية، في تصريحات لـ”المال”، إن تنظيم مشاركة الجناح المصري في المعرض يتم بالتعاون مع صروح العراقية وبيزنس بلس واكسبو لاين المصرية.

وأوضح أن المعرض تم افتتاحه اليوم بحضور مسئولي وزارة التجارة العراقية وعدد من ممثلي الجهات في بغداد ومن بينهم محافظ بابلوكذلك ممثلين عن الجناح المصري ومن بينهم محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية المصرية، بالاضافة لعدد من سفراء الدول المشاركة بالمعرض.

وأكد الهوارى أن وجود الشركات المصرية في المعرض الدولي للبناء بالعراق فرصة كبيرة لتنشيط وزيادة المنتجات إلى أسواق بغداد خاصةانها سوق خصبة للإنشاءات والبنية التحتية والإعمار.

وتوقع الهواري نجاح الشركات المصرية في تحقيق تعاقدات كبري من خلال المعرض خاصة أن المنتجات المصرية تتميز بجودة عالية ولديها سمعة جيدة في الأسواق العراقية.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض يضم عددا من القطاعات المختلفة من بينها المواسير والمواد العازلة ومواد البناء والمسابك والكيماويات المتنوعة وغيرها من المجالات المرتبطة بمجالات التشييد والبنية التحتية.