بحضور الملحق التجاري الكوري ..«التوحيد جروب» تطلق علامتها التجارية الجديدة SmartGate

ندعم خطة الدولة للتصنيع لخفض الواردات وإستنزاف الدولار

بحضور الملحق التجاري الكوري ..«التوحيد جروب» تطلق علامتها التجارية الجديدة SmartGate
المال - خاص

المال - خاص

11:29 م, الأحد, 28 يوليو 24

أطلقت التوحيد جروب – الرائدة في مجال إكسسوات المحمول – عدد من المفاجآت في السوق المصرية على هامش معرضها الثالث للتكنولوجيا المنعقد بالعين السخنة بحضور الملحق التجاري الكوري شين جيهيون .

وبحسب بيان وصل “المال”، إحتفلت الشركة بإطلاق علامتها التجارية الجديدة “SmartGate ” في السوق المصري لتبدأ فصل جديد من إستثماراتها في القطاع لمواكبة خطة الدولة في دعم الصناعة الوطنية وخفض الواردات من خلال خلق بديل محلي ذو جودة عالية يقلل من إستنزاف النقد الأجنبي.

وتعمل الشركة من خلال “SmartGate ” على تصنيع عدد من مستلزمات وأجهزة الهواتف المحمولة ذات المواصفات القياسية جنباً إلي جنب مع توزيع الماركات العالمية التي تعد المجموعة وكيلاً لها.

كما أعلنت الشركة عن حصولها على وكالة لعدد جديد من العلامات التجارية الكورية التي تتواجد للمرة الأولى في السوق المصرية لتضاف لأكثر من 30 علامة تجارية عالية الجودة عبر ” بوابة التوحيد جروب”.

وشهد المعرض استعراض أفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا إكسسوارات الهواتف المحمولة والتكنولوجيا الذكية.

رئيس مجلس إدارة مجموعة التوحيد: نستهدف التحول نحو التصنيع المحلي وتوطين تكنولوجيا المنزل الذكي والكابلات فائقة السرعة

وعبر مصطفى أحمد رئيس مجلس إدارة مجموعة التوحيد، في تصريحات صحفية له، عن سعادته بالمعرض هذا العام والذي يشهد تدشين المجموعة لمرحلة جديدة تضاف لسجلها الحافل، إنطلاقا من قناعتها بأهمية السوق المصري كأحد أهم أسواق الشرق الأوسط من حيث الفرص الإستثمارية الضخمة المتاحة مثمناً الجهود التي تبذها القيادة السياسية من أجل تهيئة مناخ الإستثمار ودعم الصناعة الوطنية والشراكات الأجنبية.

وقال : إن المعرض هذا العام شهد إطلاق الذراع الصناعي للمجموعة و العلامة التجارية الجديدة “ smart Gate” من خلال خطوط إنتاج محلية لتصنيع منتجات متطورة مثل الكابلات، والحلول الذكية، وملحقات الهواتف المحمولة لتلبية إحتياجات السوق المحلي كما تستهدف الشركة التوجه نحو تصدير منتجاتها للخارج.

وتابع : أن الكابلات وشواحن الهاتف تعد إحدى المنتجات البارزة التي تقدمها SmartGate، والتي تدعم الشحن السريع، بالإضافة إلى حلول ذكية للمنازل والمكاتب، مثل مقابس الكهرباء الذكية والأجهزة القابلة للتحكم عن بعد. كما تقدم ملحقات مبتكرة للهواتف المحمولة تضمن راحة المستخدم وكفاءة الأداء.

وأكد أن أهم ما يميز العلامة التجارية هو الأسعار التي تراعي جميع المستويات والتي تعد تنافسية بشكل كبير مقارنة بنظيرتها العالمية وبجودة مماثلة.

وتركز “Smart Gate” على التنوع في المنتجات ما بين الشواحن المتعددة بتقنيات عالية الجودة فضلا عن منتجات تلائم مالكي السيارات من خلال أجهزة متعددة الأغراض فضلا عن الساعات الذكية بخصائص متطورة والتي ستطرح قريبا للمستهلك بالسوق المحلية، كما تطلق المجموعة خط إنتاج حقائب الظهر للمدارس وطلبة الجامعات بتصميم يضاهي الجودة العالمية مع إستخدام خامات عالية الجودة وتنوع في الألوان لإرضاء جميع الأذواق والأعمار.

وللمساعدة في مواجهة أزمة إنقطاع الكهرباء، تنتج الشركة مولدات كهربائية تعمل بنظام الشحن وتوفر راعت القوة في تشغيل عدد من الأجهزة وأجهزة الإنارة والحجم الذكي وسهولة وأمان الإستخدام بديلا عن نظيرتها التي تعمل بالسولار مع إمكانية منحها قوة أكبر بالمناطق المختلفة من خلال توصيلها بوحدة تعمل بالسولار.

هذا وأعلنت الشركة خلال فاعليات المعرض عن إطلاق عدد من العلامات التجارية الجديدة في السوق المصري، منها العلامة التجارية “POUT” التي تقدم ملحقات مكتبية مبتكرة تساعد على زيادة الإنتاجية.

الملحق التجاري الكوري: نعتزم زيادة استثماراتنا في مصر الفترة المقبلة .. والسوق المصرية تشهد تواجد كبير للعلامات التجارية الكورية

ومن جهته أكد شين جيهيون، الملحق التجاري الكوري، على أهمية هذا الحدث التكنولوجي الكبير الذي كشف عن عمق العلاقات القوية بين مصر وكوريا الجنوبية من خلال حضور مكثف للعلامات التجارية الكورية وتفضيل المستهلك المصري لها .

وأشار الي أن الاستثمارات الكورية في مصر شهدت نمواً مطرداً في السنوات الأخيرة؛ وبلغ إجمالي حجم الاستثمارات الكورية في مصر حتى عام 2023 نحو 872 مليون دولار من خلال تواجد شركات عملاقة في مجال قطاع التصنيع مشيرا الي إنه من المتوقع أن تشهد السنوات المقبلة مزيداً من التوسع في حجم الإستثمارات داخل السوق المصرية.

ولفت الي أن حجم التجارة بين البلدين وصلت بنهاية 2023 نحو 20 مليار دولار وبلغت صادرات كوريا الجنوبية إلى مصر 1.33 مليار دولار أمريكي، فيما بلغت واردات كوريا من مصر نحو 630 مليون دولار.

وقال: ” كنت فخورًا جدًا بمشاركة العديد من العلامات التجارية الكورية الجنوبية البارزة في المعرض بما في ذلك Samsung و JBL، وAraree، وPout تعد سامسونج وعلامتها التجارية الفرعية JBL من العلامات التجارية الراسخة بالفعل، وقد أثبت كلاهما وجودًا قويًا في السوق المصري. وفيما يتعلق بـ Araraee وPout، فهما شركتان تم تقديمهما حديثًا داخل السوق، وآمل أن يتخذوا خطوات ثابتة نحو إحداث تأثير عميق وإيجابي على القدرة التنافسية في السوق في مصر”.

وعبر جيهيون عن سعادته بزيارة مدينة العين السخنة ومشاهدة الطبيعة الساحرة لمصر حيث تعد زيارته الأولى للمنطقة والإستمتاع بالجبال المحيطة .

تتعاون مجموعة التوحيد مع الشركات الكورية الجنوبية منذ أكثر من 6 سنوات و تخطط مجموعة التوحيد أيضًا لمواصلة توسيع تعاونها مع الشركات الكورية الجنوبية.

وضم المعرض عدد كبير من المنتجات الجديدة والتي تعد أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من منتجات سامسونج وجي بي إل، وأجهزة الساعات الذكية من “كوسبت” التي تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة، بالإضافة إلى ملحقات الهاتف المحمول من “آراري” التي تتميز بتصاميمها العصرية ذات الجودة الفائقة.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة التوحيد ومنتجاتها، يمكنكم زيارة موقعهم الإلكتروني: www.altawheedgroup.com.