بث مباشر لـ"صلاح" يكشف تفاصيل الأزمة مع اتحاد الكرة

أحمد صبري أعلن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم عن كشفه لتفاصيل أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة عبر بث مباشر بعد قليل وقال صلاح عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "خلال دقائق قليلة سأكون معكم لايف على الفيس بوك لشرح كل ما أثير في الساعات الأخيرة". وكان صلاح مسئولي الاتحا

بث مباشر لـ"صلاح" يكشف تفاصيل الأزمة مع اتحاد الكرة
noor

noor

6:53 م, الأثنين, 27 أغسطس 18

أحمد صبري

أعلن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم عن كشفه لتفاصيل أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة عبر بث مباشر بعد قليل

وقال صلاح عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”: “خلال دقائق قليلة سأكون معكم لايف على الفيس بوك لشرح كل ما أثير في الساعات الأخيرة”.

وكان صلاح مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة المهندس هاني أبو ريدة، بسبب ما أسماه اللاعب بالتجاهل في الرد عليه رسائله ورسائل محاميه.

وقال صلاح في تغريدة سابقة : “‏الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

واختتم أيقونة الريدز والفراعنة، تغريدته قائلا: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

 


noor

noor

6:53 م, الأثنين, 27 أغسطس 18