بث عروض مبادرة «الثقافة بين ايديك» على التليفزيون المصري

في التاسعة مساء اعتباراً من اليوم الأربعاء

بث عروض مبادرة «الثقافة بين ايديك» على التليفزيون المصري
المال - خاص

المال - خاص

3:45 م, الأربعاء, 25 مارس 20

اتفقت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة ، مع وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، على بث عروض مبادرة “خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك” يومياً عبر قنوات التليفزيون المصري.

ووفقا للصفحة الرسمية لوزارة الثقافة على “فيسبوك”، فقد خصص رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، موعدا ثابتا على شاشة القناة الثانية للتليفزيون المصري في التاسعة مساء اعتباراً من اليوم الأربعاء 25 مارس.

وقالت وزيرة الثقافة ، إن الاتفاق يعد نموذجا لتكاتف مؤسسات الدولة، ويأتى فى إطار حث أبناء الوطن على الالتزام بالقرارات والإجراءات الاحترازية التى صدرتها الدولة المصرية بهدف الحفاظ على السلامة العامة.

 وأشارت إلى استمرار البث على قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب خاصة بعد تحقيق نسبة مشاهدة ضخمة مما يمثل نجاحاً غير مسبوق، ويؤكد وعى الجمهور ورغبته فى الحصول على جرعات ابداعية جادة ومميزة.

وأضافت أن المواد الإبداعية التى يتم بثها تتنوع بين العروض المسرحية وليالى من مهرجانات الموسيقى العربية بمختلف دوراته – حفلات الموسيقار عمر خيرت ونجوم الطرب فى الوطن العربى الى جانب عروض الباليه منها كسارة البندق – زوربا – بحيرة البجع والأوبرات منها عايدة – كارمن وغيرها وحفلات مركز تنمية المواهب، بالإضافة إلى كوكبة من الأفلام القصيرة والوثائقية والتثقيفية.