بتوجيهات السيسي.. الداخلية: منافذ لتوفير اللحوم والأضاحى بمناسبة العيد (صور)

من خلال منظومة أمان ومبادرة كلنا واحد.

بتوجيهات السيسي.. الداخلية: منافذ لتوفير اللحوم والأضاحى بمناسبة العيد (صور)
أماني عوض

أماني عوض

6:51 م, الخميس, 30 يوليو 20

أعلنت وزارة الداخلية عن تجهيز العديد من المنافذ بمختلف المحافظات لتوفير اللحوم والأضاحى، من خلال مبادرة “كلنا واحد” بأسعار مخفضة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

يأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية رئيس الجمهورية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف إلى المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، واتساقًا مع توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة للتخفيف عن أبناء الشعب المصري.

وقالت الداخلية إن منظومة “أمان” للمنتجات الغذائية، اضطلعت في المشاركة الفعالة في مبادرة “كلنا واحد” للمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين من اللحوم والأضاحى.

وأضافت أن المنظومة جهزت العديد من المنافذ بمختلف المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن لطرح اللحوم الطازجة والأضاحي للمواطن بجودة عالية وبأسعار مناسبة تقل عن مثيلاتها بالأسواق وبالكميات التى تلبي احتياجات المواطنين.

إلى جانب استمرار طرح كميات من السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بكافة منافذ أمان الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وفقًا لبيان الداخلية.

على جانب آخر، واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، تكثيف حملاتها التموينية المكبرة لمراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار والتحقق من توافر السلع، ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

واتخذت أجهزة الداخلية كافة الإجراءات الصحية والوقائية والاحترازية اللازمة، لضمان سلامة المواطنين أثناء ترددهم على مختلف المنافذ.