بتر هاوس تستهدف 200 مليون جنيه مبيعات حتى نهاية العام الحالي 

بمشروعاتها في العاصمة

بتر هاوس تستهدف 200 مليون جنيه مبيعات حتى نهاية العام الحالي  
محمود زكي

محمود زكي

11:48 م, الأثنين, 7 سبتمبر 20

تستهدف شركة بتر هاوس للتطوير العقاري تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه خلال العام الحالي 2020 وذلك وفقا لما قاله مينا أندراوس مدير التسويق بالشركة.

وأضاف أندراوس في تصريحات لـ”المال” أن بتر هاوس عدلت مستهدفاتها البيعية خلال العام الحالي وذلك مع انتشار فيروس كورونا المستجد والذي ساهم في تراجع المبيعات بشكل ملحوظ.

وأكد أن الشركة تمتلك 3 مشروعات عقارية  في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بعد طرح مول تجاري خلال الشهر الماضي.

وطرحت شركة بتر هاوس للتطوير العقارى مشروعاً تجارياً فى العاصمة الإدارية الجديدة ليصبح المشروع الثالث للشركة فى المدينة منذ نشأتها.

وأوضح أندراوس أن المول التجارى يقع على مساحة 10 آلاف متر مسطح تقريبا، ويضم حوالى 120 وحدة بمساحات مختلفة تبدأ من 25 متراً مربعاً.

وأضاف  أن الاستثمار المتوقع للمشروع يبلغ حوالى 400 مليون جنيه، كما طرحت الشركة وحدات المشروع بسعر تنافسى يبدأ من 35 ألف جنيه وبأنظمة سداد مختلفة.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف ضخ 100 مليون جنيه استثمارات فى مشروع «سكاى كابيتال»، فى العاصمة الإدارية الجديدة مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر وتقوم حاليًا بتنفيذ الأعمال الخرسانية بالمشروع.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال العام الحالى الانتهاء من الأعمال الخرسانية للمشروع بالكامل تمهيدًا لبدء تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية للوحدات.

وتابع أندراوس، أن المشروع يتم تنفيذه بمنطقة r7 حيث نجحت الشركة فى بيع حوالى %70 من إجمالى وحدات المشروع والتى تتنوع بين فيلات، وكذلك شقق بحدائق بمساحات تبدأ من 150 متراً مربع للشقق و355 متراً مربعاً للفيلات.