بتر هاوس تستهدف ضخ 100 مليون جنيه في مشروعها بالعاصمة الإدارية

الشركة تستهدف خلال العام الحالي الانتهاء من الأعمال الخرسانية للمشروع بالكامل

بتر هاوس تستهدف ضخ 100 مليون جنيه في مشروعها بالعاصمة الإدارية
محمود زكي

محمود زكي

6:13 م, السبت, 22 فبراير 20

تستهدف شركة “بتر هاوس” العقاري ضخ 100 مليون جنيه استثمارات في مشروع “سكاي كابيتال”، في العاصمة الإدارية الجديدة .

جاء ذلك فقا لما قاله مينا أندراوس مدير التسويق بالشركة في تصريحاته لـ”المال”، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر وتقوم حاليًا بتنفيذ الأعمال الخرسانية بالمشروع.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال العام الحالي الانتهاء من الأعمال الخرسانية للمشروع بالكامل تمهيدًا لبدء تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية للوحدات.

وتابع أندراوس، أن المشروع يتم تنفيذه بمنطقة r7  نجحت الشركة في بيع حوالي 70% من إجمالي وحدات المشروع والتي تتنوع بين فيلات، وكذلك شقق بحدائق بمساحات تبدأ من 150 متر مربع للشقق و 355 متر مربع للفيلات.

وأكد أن الشركة نفذت العديد من المشروعات العقارية بالمدن الجديدة، مثل الشروق والقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى هليوبوليس الجديدة، فضلًا عن مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الشركة نجحت في بيع 40% من مشروعها الثاني في العاصمة الإدارية

وعلى صعيد مشروع “سكاي كابيتال فيو” والذي يعد ثاني مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية، قال أندراوس إن الشركة حققت مبيعات تبلغ نسبتها حوالي 40% من إجمالي مبيعات المشروع.

ولفت إلى أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 15 فدانا وذلك بمنطقة r8 وتبلغ التكلفة الإستثمارية للمشروع حوالي 800 مليون جنيه تقريبًا.

ولفت إلى أن عدد الوحدات السكنية بالمشروع يبلغ  700 وحدة، مشيرًا إلى أن المشروع يتم تنفيذ على 4 سنوات.

وأشار إلى أن “سكاي كابيتال فيو” عبارة عن عمارات سكنية يبلغ عددها 21، وتتراوح مساحة الوحدات بين 145 مترًا إلى 380 متر مربع، موضحًا أن الشركة تستهدف تنفيذ المشروع بالتمويلات الذاتية الخاصة بها، من خلال مبيعات الوحدات داخل المشروع وتصل مدد السداد إلى 8 سنوات.